Web Analytics Made
Easy - StatCounter
دوري أبطال آسيا| العين يبحث عن الفوز المفقود عبر بوابة النصر السعودي

دوري أبطال آسيا| العين يبحث عن الفوز المفقود عبر بوابة النصر السعودي

يحل فريق النصر السعودي الثلاثاء ضيفا على نظيره العين الإماراتي في مباراة صعبة وقوية ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

بحثا عن التعويض واستعادة الثقة من جديد وإحياء آماله في البطولة القارية الأولى لأندية آسيا، يتحفز فريق العين الإماراتي لوضع حد لسلسلة من 9 مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز وتجاوز خسارته القاسية أمام سيباهان أصفهان الإيراني برباعية عندما يستضيف النصر السعودي الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولم يعرف العين، بطل 2003 ووصيف 2005 و2016، لغة الفوز في دور المجموعات والدور الإقصائي منذ تجاوزه الريان القطري 4-1 في 16 أبريل 2018، بعدها تعادل مرتين وتعرض لسبع هزائم آخرها أمام سيباهان صفر-4 في الجولة الماضية، وهي الأقسى على أرضه في تاريخ مشاركاته بالبطولة القارية.

اقرأ أيضا: دوري أبطال آسيا| أهلي جدة يتسلح بالثلاثي المرعب أمام استقلال طهران



ومن حسن حظ العين أنه تجاوز خسارة سيباهان بسرعة بعد فوزه على الاتحاد كلباء 4-1 في مباراة مؤجلة من الدوري الاماراتي، ليصعد إلى المركز الثاني في الترتيب بفارق 5 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر.

وتوقع حارس المرمى الدولي خالد عيسى أن تنعكس النتيجة الإيجابية أمام كلباء على العين في مباراة النصر، مؤكدا أن الخسارة أمام سيباهان من المفترض أن لا تكسرنا رغم قساوتها كلاعبين بل تفرض علينا القيام بردة فعل قوية.

وتابع: «النصر ناد كبير وهو بطل السعودية، ومثلنا يتطلع للفوز بعد تعادله في الجولة الأولى أمام السد، لذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين».

من جهته، كشف المدافع الياباني تسوكاسا شيوتاني «عشنا لحظات سيئة بعد مباراة سيباهان والاعتذار للجماهير من خلال اختيار الكلمات لا يكفي، ولكن نتمنى أن يثقون في أننا سنكون أفضل في المواجهة القادمة، نحن خسرنا مباراة واحدة فقط وتبقت لنا خمس مواجهات، ونأمل دعمهم».

ولن تكون مهمة العين سهلة في استعادة هيبته المفقودة بمواجهة بطل السعودية والساعي بدوره لتعويض تعادله أمام السد القطري 2-2 في الرياض.

ويحتل النصر مثل العين مركز الوصافة في دوري بلاده، إذ حقق فوزا معنويا الجمعة بتحويل تأخره 1-2 أمام جاره الشباب حتى الدقيقة 82 إلى انتصار كبير 4-2، منها ثلاثية لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، أبقاه على بعد 3 نقاط من الهلال المتصدر.

ولا يحتفظ العين بذكريات جيدة مع حمد الله والذي سبق أن زار شباكه مرتين خلال فترة لعبه مع الجيش القطري، حين التقى الفريقان في دور المجموعات لنسخة 2016.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة