دوري أبطال آسيا| السد والدحيل جاهزان لموقعة الثلاثاء

دوري أبطال آسيا| السد والدحيل جاهزان لموقعة الثلاثاء

كان الدحيل قد تأهل إلى المرحلة المقبلة بعد احتلاله المركز الثاني بتسع نقاط في المجموعة الثالثة، بينما وصل السد إلى دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الرابعة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سيكون عشاق الكرة القطرية على موعد مع مباراة نارية يوم الثلاثاء المقبل بين فريقي السد والدحيل، والمقرر إقامتها على ملعب استاد الجنوب المونديالي، ضمن دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الدحيل قد تأهل إلى المرحلة المقبلة بعد احتلاله المركز الثاني بتسع نقاط في المجموعة الثالثة، خلف الهلال السعودي (13 نقطة) وضمت المجموعة أيضا فريق الاستقلال الإيراني والعين الإماراتي.

بينما وصل السد إلى دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الرابعة التي ضمت الأهلي السعودي و باختاكور الأوزبكي وبرسيبوليس الإيراني، وقد تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

الدحيل

وستشهد كتيبة الدحيل عودة التونسي يوسف المساكني بعد اعارته لنادي أوبن البلجيكي، وكان لاعب خط الوسط المهاجم قد مثل الدحيل لفترة طويلة، حيث لعب دوراً حاسماً في الفوز بلقب دوري نجوم قطر لعام 2017-18، قبل تعرضه لإصابة في الركبة مع نهاية هذا الموسم.

كما عزز المهاجم العراقي مهند علي قوة الدحيل في ظل وجود لاعبين مثل بسام الراوي والمعز على وكريم بوضيف ومهدي بن عطية ولويس مارتن وعلي عفيف وعاصم مادابو.

السد

في الجهة المقابلة، سيخوض السد أول مباراة رسمية له تحت قيادة كابتن الفريق السابق ولاعب خط الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي حل محل البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع بداية هذا الموسم.

وسيشهد فريق السد، الذي عسكر في إسبانيا، انضمام صانع ألعاب كوريا الجنوبية نام تاي هي، الذي لعب بألوان الدحيل لسبعة مواسم وحاز معه على العديد من الألقاب، لتكون بذلك بداية مهمة لنام وتشافي بعد انتقاله إلى التدريب.

ويضم السد في صفوفه لاعبين مميزين أمثال أكرم عفيف وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن وحامد إسماعيل وجونج وو يونج وبيدرو.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة