الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العربية| الأهلي يستقر على ضم كهربا ومواجهة بين السد والهلال

جولة الصحف العربية| الأهلي يستقر على ضم «كهربا».. ومواجهة آسيوية بين السد والهلال

تقام الليلة مواجهة بين الهلال السعودي والسد القطري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة.

محمد جبر
محمد جبر

اهتمت الصحف العربية بالفرق المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال آسيا، حيث يسعى نادي الرجاء البيضاوي لإضافة ثلاثة لاعبين جدد لقائمته الإفريقية، أيضًا الهلال السعودي جاهز لمواجهة السد القطري في الدوحة.

وبالانتقال إلى مصر اهتمت الصحف بالمدير الفني الجديد للفراعنة حسام البدري واطمئنانه على لاعبه محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

المغرب

«المنتخب»

ثلاثة لاعبين جدد في لائحة الرجاء لعصبة الأبطال


من المنتظر أن تضيف إدارة الرجاء البيضاوي ثلاثة أسماء لاعبين للائحة الإفريقية التي ستشارك في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وستعزز لائحة الفريق الأخضر الإفريقية باللاعبين عبد الإله الحافيظي الذي كان قد خضع لعملية جراحية بقطر، والمدافع الليبي سند الورفلي والمهاجم الكونغولي مالانجو.

نجيز يكافئ لاعبيه بعد الفوز على الفتح

كما منح نبيل نجيز مدرب اتحاد طنجة لاعبيه 3 أيام راحة بعد الفوز الذي سجله فريقه على الفتح الرباطي بهدف للاشيء وتأهله إلى الدور الموالي في منافسة كأس العرش، وهو التأهل الذي كانت له تداعيات مهمة، خاصة على الجماهير الطنجاوية التي تتمنى من فريقها أن يصل على الأقل لمباراة النهائي.

تونس

«الشروق»

تكوين جبهة إنقاذ للنادي الإفريقي


أعلن اليوم رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء خلال الندوة الصحفية التي انعقدت للإعلان عن المبالغ التي يدين بها النادي الإفريقي للاعبيه السابقين والنوادي القادمين منها.

وتبلغ مجموع ديون الإفريقي 16 مليونا و486 ألف دينار!!

تكريم عالمي للسباح التونسي نجيب بالهادي في كاليفورنيا

ستكرم المنظمة العالمية للسباحة في المياه العميقة السباح التونسي نجيب بلهادي خلال حفل جوائزها السنوي يومي 5 و6 أكتوبر الجاري بفضاءات ريدوندو بيتش بكاليفوريا.

«الصباح»

سليم الرياحي يتوجه برسالة لجماهير الإفريقي


أعلن سليم الرياحي الرئيس السابق للنادي الإفريقي على صفحته على موقع "فيس بوك"، بأنه سيتوجه انطلاقًا من الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت تونس برسالة لجماهير الأحمر والأبيض.

اقرأ أيضًا: تشافي: «جاهزون للهلال.. ومواجهة ليفربول شرف كبير»

الجزائر

«الشروق»

شبيبة بجاية: الإدارة تكذّب خبر رحيل بوعكاز


كذّب عبد الكريم بولجلود، رئيس مجلس إدارة فريق شبيبة بجاية، الشائعة التي تتحدث عن رحيل التقني التونسي معز بوعكاز من فريق الشبيبة والتحاقه بفريق وفاق سطيف

فرحات زغينة: العصابة مازالت تعيث فسادا في الكرة الجزائرية

خرج رئيس شباب باتنة فرحات زغينة عن صمته، وفتح النار على عديد الأطراف، وهذا عقب خسارة فريقه في اللقاء المحلي أمام الجار مولودية باتنة، حيث وجه انتقادات مباشرة لطاقم التحكيم، محملا إياه مسؤولية كبيرة في خسارة فريقه، كما انتقد بعض الجوانب التنظيمية التي ميزت المباراة في مركب أول نوفمبر، ما أفقد حسب قوله تركيز لاعبيه، ليصل إلى قناعة بأن العصابة لا تزال تعيث فسادا في الكرة الجزائرية بالنظر إلى الممارسات السلبية التي لا تزال قائمة طيلة سنوات.

مصر

«الأهرام»

عبدالحفيظ: مواجهة الإنتاج صعبة.. والأهلي لا يقبل بغير الفوز


أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية مواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد السلام، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، وذلك لمواصلة انطلاقة الفريق، والتقدم خطوة جديدة نحو الأهداف التي يتطلع إليها الجهاز الفني واللاعبون خلال الفترة الحالية قبل توقف المسابقة.

المقاصة يرفض إذاعة مباراة الزمالك نهائيا

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، عدم إذاعة مباراة الزمالك، المقرر أن تقام المباراة بعد غد الخميس على استاد السلام في الأسبوع الثاني بالدوري، نهائيا سواء «تليفزيونيا أو فضائيا أو في الإذاعة».

«أخبار اليوم»

الأهلي يتحرك مجددًا ضد مرتضى منصور


أكد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي أن القلعة الحمراء ستتقدم بشكوى جديدة ضد رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور.

وفي تصريحات لقناة النادي الأهلي قال عثمان إن النادي الأهلي سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام المصري ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب ما فعله يومي الأحد والسبت.

«المصري اليوم»

«البدري» يتواصل مع محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية


تواصل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ومحمد بركات، مدير المنتخب، مع اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للاطمئنان على حالته الصحية، ومعرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه.

الأهلى يستقر على ضم كهربا ومهاجم إفريقى فى يناير

استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على ضم لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن ينضم لاعبان للقلعة الحمراء هما محمود كهربا، لاعب الفيش البرتغالى الحالى، والزمالك السابق، وذلك بعدما أنهت معه لجنة التعاقدات كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق، على أن يتم قيد اللاعب فى القائمة الإفريقية، واللاعب الآخر سيكون مهاجما إفريقيا قويا، يتكتم النادى الأهلى على أى تفاصيل خاصة به.

اقرأ أيضًا: السد والهلال.. نصف نهائي ناري في دوري أبطال آسيا

السعودية

«الرياضية»

دا كوستا يعود بعد التوقف


تُغيِّب إصابة الظهر المغربي مروان دا كوستا، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن المشاركة في المباريات حتى حلول فترة التوقف المقبلة، حسبما أوضحت مصادر للصحيفة.

اليوم.. الهلال في مهمة السد

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى الخروج بنتيجة إيجابية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفاً على السد القطري، الثلاثاء،على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

اخبار ذات صلة