Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تشافي يخرج عن النص في مباراته الأولى كمدرب «فيديو»

تشافي يخرج عن النص في مباراته الأولى كمدرب «فيديو»

هذه التصرفات من جانب تشافى لم تكن متوقعة لاسيما وأنه معروفا عنه الهدوء الكبير داخل الملاعب وقدرته في التحكم على في أعصابه مهما كانت النتيجة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

على العكس من كل الهدوء الذى كان يتميز به في الملاعب عبر رحلة طويلة امتدت أكثر من 20 عامًا كان الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري عصبيا في مباراة فريقه أمام الدحيل اليوم الثلاثاء في ذهاب ذمن نهائي دوري أبطال آسيا، وهى المباراة الرسمية الأولى له في عالم التدريب.

وظهر تشافي منفعلا اغلب الوقت خارج الخطوط في ظل سعيه إلى قيادة فريقه للفوز في المباراة والاقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي وكمال المشوار نظرا لرغبته في قيادة الفريق إلى الفوز باللقب القاري هذا العام.

اقرأ أيضًا: دوري آبطال آسيا| السد 1 -1 الدحيل.. تعادل مثير في القمة القطرية

ومع الدقائق الأخيرة للمباراة كان تشافي في قمة العصبية بعدما اعترض هو ولاعبى السد على احتساب الحكم ضربة جزاء لصالح الفريق بعدما لسمت الكرة يد بسام الراوي مدافع الدحيل داخل منطقة الجزاء، وقام تشافي بالانفعال خارج الخطوط.



وفى لقطة غريبة على تشافي ظهر كأنه يسدد الكرة، مما أدى إلى خلع الحذاء من قدمه، ولكنه لم يتوقف عن عصبيته واعترض على الحكم الرابع بل وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة توجه أليه وتحدث اليه بانفعال كبير وعاتبه على عدم احتساب ضربة الجزاء لصالح السد.

وهذه التصرفات من جانب تشافى لم تكن متوقعة لاسيما وأنه معروفا عنه الهدوء الكبير داخل الملاعب وقدرته في التحكم على في أعصابه مهما كانت النتيجة.

اخبار ذات صلة