Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تشافي يبقى على جابي بالقائمة الآسيوية للسد

تشافي يبقى على جابي بالقائمة الآسيوية للسد

قرر الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد الإبقاء على مواطنه جابي قائد الفريق في القائمة الآسيوية التي سيخوض بها السد دوري أبطال آسيا هذا العام حيث فضل تشافي ضم جابي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قرر الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الإبقاء على مواطنه جابي قائد الفريق في القائمة الآسيوية التي سيخوض بها السد دوري أبطال آسيا هذا العام حيث فضل تشافي ضم جابي للقائمة وعدم الاستغناء عنه بعدما تردد بأن المدرب سيقوم باستبعاد جابي من أجل إفساح المجال أمام اللاعب المكسيكي المنضم حديثا للفريق وهو مارك فابيان .

ولكن تشافي حسم كل الأمور واختار 4 لاعبين للمشاركة مع السد في القائمة بدوري أبطال آسيا، واللاعبون هم: جابي وبغداد بونجاح ونام تاهي هي وجونج أو يونج، وبالتالي لن يضم الوافد الجديد فابيان الذي تعاقد معه السد مؤخرا حتى نهاية الموسم الحالي فقط .

وسيبدأ السد مشواره بالبطولة يوم الثلاثاء المقبل بملاقاة النصر السعودي في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة للبطولة، ويلعب السد والنصر في نفس المجموعة التي تضم أيضا العين الإماراتي وسبهان أصفهان الإيراني .

وسيعتمد تشافي على خبرة جابي بشكل كبير خاصة وأنه القائد للفريق داخل الملعب، كما أن علاقته بالجميع جديدة داخل النادي، وفى موسمه الثاني والاخير مع السد لم يكن جابى طرفا في أي خلاف أو مشكلة بالنادي، وحقق مع الفريق الدوري الموسم الماضي وكأس السوبر وكأس قطر هذا الموسم، ويريد أن يساهم في تأهل السد إلى الأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا هذا العام قبل مغادرته الفريق بنهاية عقده في ختام الموسم الحالي.

ولم يلعب جابي كثيرا مع السد في آخر مباراتين بالدوري بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، ولكنه لعب في المباراة السابقة أمام الخريطيات في ثمن نهائي كأس الأمير، وظهر بصورة جيدة .

وسيحتاج تشافي إلى خبرة وجهود جابي في الفترة القادمة من الموسم بعدما أصيب للاعب سالم الهاجري بقطع في وتر أكيليس وسيغيب حتى نهاية الموسم، وهو الأمر الذي يعني أن العبء سيكون كبيرا على جابي في وسط الملعب .

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة