Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تركي آل الشيخ يتقدم داعمي الهلال قبل مواجهة أوراوا في نهائي آسيا

تركي آل الشيخ يتقدم داعمي الهلال قبل مواجهة أوراوا في نهائي آسيا

انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت في ملعب «محيط الرعب» بالسعودية، قبل مواجهة الغد

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

نال نادي الهلال السعودي دعمًا كبيرًا من أساطير الكرة ونجومها وبعض اتحادات الدول العربية، وتقدمهم تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الإسباني، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة، وذلك قبل مواجهته أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت في ملعب «محيط الرعب» بالسعودية.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة له وهو مرتديًا قميص نادي الهلال، ويقوم بتقبيل الشعار.



يمكنك أيضًا قراءة: نهائي أبطال آسيا| 4 أسلحة فتاكة في قبضة لوشيسكو للفتك بأوراوا

كما قدم النجم ماجد عبدالله لاعب النصر السابق الدعم للهلال في تصريحات له، قائلًا: «إن شاء الله الفوز للهلال أمام أوراوا».

أما النجم محمد الدعيع، حارس الهلال التاريخي، فقد نشر فيديو له يدعم فيه لاعبي الزعيم، مؤكدًا ثقته الكبيرة فيهم وفي الفوز باللقب.

ولم ينس أسطورة منتخب السعودية سعيد العويران، وصاحب هدف الخضر الذهبي في كأس العالم 1994، توجيه الدعم للموج الأزرق: حيث قال «إن شاء الله.. بعدد الطائرات اللي حركت إلى اليابان النتيجة 4/ زيرو لصالح الهلال».



أما الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فقد أعلن، دعمه لنادي الهلال السعودي حيث أعرف أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي عن أمنياته بالتوفيق للنادي السعودي في مباراته أمام أوروا الياباني.

أما السوري عمر السومة لاعب الأهلي، فقد أكد أنه إلى جانب الزعيم في تلك المواجهة الكبيرة، بصفته ممثلا لكافة أندية المملكة، وتتويجه بلقب البطولة يصب في صالح الجميع.

نادي العين الإمارتي نشر على حسابه الرسمي على «تويتر»، متمنيًا الفوز لفريق الهلال.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة