Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الهلال ضد شهر خودرو.. رحلة البحث عن لقب آسيوي رابع

الهلال ضد شهر خودرو.. رحلة البحث عن لقب آسيوي رابع

يتواجد الهلال في دوري أبطال آسيا بالمجموعة الثانية، والتي تضم معه كل من: شهر خودرو الإيراني، باختاكور طشقند الأوزبكي، وشباب الأهلي دبي

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تنطلق غدًا الاثنين مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ستكون الأنظار مصوبة نحو فريق الهلال السعودي، صاحب لقب العام الماضي.

سيدخل الهلال مباريات البطولة من أجل الدفاع عن لقبه والحفاظ عليه، بعد إنجاز العام الماضي بعد التغلب على فريق أوراوا الياباني.

ويتواجد الهلال في دوري أبطال آسيا بالمجموعة الثانية، والتي تضم معه كل من: شهر خودرو الإيراني، باختاكور طشقند الأوزبكي، وشباب الأهلي دبي.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق دور المجموعات.. توصية بشأن «الفار» في دوري أبطال آسيا

ويفتتح الهلال مبارياته في دوري الأبطال الآسيوي بمواجهة شهر خودرو الإيراني على استاد نادي الوصل في دبي، بينما سيضرب باختاكور الأوزبكي موعدًا مع ضيفه شباب الأهلي دبي.

ويأمل الهلال تحت قيادة مديره الفني رازفان لوشيسكو، تقديم عرضًا قويًا من أجل توجيه رسالة لكافة المنافسين بأن الزعيم الهلالي لن يفرط في لقبه.



ووصلت بعثة الهلال، إلى مدينة دبي الإماراتية مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة شهر خودرو المرتقبة.

وقبل السفر للإمارات تعرض قائد الهلال محمد الشلهوب، للإصابة في منشأ العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يختتم الفريق استعداداته مساء اليوم بتدريب مغلق على ملعب المباراة.

ومن المقرر أن يخضع الشلهوب لبرنامج علاجي، وسيغيب عن الفريق ما يقرب من 10 أيام.

رحلة اللقب الرابع

وستكون رحلة تحقيق الهلال للقبه الرابع في دوري أبطال آسيا ستكون صعبة للغاية، نظرًا لطموح الجميع أن يحقق هذا الإنجاز.

ويتواجد في رصيد الهلال 3 ألقاب من دوري أبطال آسيا، حيث توج الفريق بمسماها الحديث مرة واحدة وهي العام الماضي، بجانب لقبين بالمسمى القديم وهو بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري عامي 1991 و2000.



وسيجد الهلال منافسه شرسة من أقرانه في الدوري السعودي، حيث يشارك في البطولة 3 أندية أخرى بجانب الزعيم وهم: النصر وأهلي جدة والتعاون.

اخبار ذات صلة