Web Analytics Made
Easy - StatCounter
النصر السعودي يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة العين بدوري أبطال آسيا

النصر السعودي يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة العين بدوري أبطال آسيا

يستعد النصر السعودي للجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه العين الإماراتي في الإمارات، الثلاثاء المقبل

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

استعاد فريق النصر السعودي ثنائي الفريق عمر هوساوي وعبدالله الخيبري، وذلك قبل مواجهة الفريق لمنافسه العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر للجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه العين الإماراتي في الإمارات، الثلاثاء المقبل.

وسيشارك الثنائي في تدريبات الفريق التي ستقام اليوم الأحد، استعدادًا للمواجهة القارية، وبعد انتهاء برنامجهما التأهيلي من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الإمارات في طائرة خاصة، عقب الانتهاء من التدريبات التي تستأنف على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي.

وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات لمدة يوم واحد، وبعد الفوز على الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء ديربي الرياض الذي أقيم أمس الأول، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري.

يمكنك أيضًا قراءة: بعد السقوط التاريخي في آسيا.. أسباب انهيار العين الإماراتي

وفي ترتيب المجموعة الرابعة يحتل النصر المركز الثالث بنقطة واحدة خلف السد القطري، بعدما تعادلا في لقاء الجولة الأولى، فيما يحتل سباهان أصفهان الإيراني المركز الأول برصيد 3 نقاط، فيما يأتي العين الطرف الثاني للمواجهة المقبلة في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في لقائه الأول.

اخبار ذات صلة