Web Analytics Made
Easy - StatCounter
العين يسقط بهزيمة مذلة أمام ساباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا «فيديو»

العين يسقط بهزيمة مذلة أمام ساباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا «فيديو»

استضاف فريق العين نظيره فريق ساباهان أصفهان على ملعب هزاع بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لعام 2020.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تعرض فريق العين الإماراتي لهزيمة قاسية أمام ضيفه فريق ساباهان أصفهان الإيراني، برباعية نظيفة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستضاف فريق العين نظيره فريق ساباهان أصفهان على ملعب هزاع بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لعام 2020.



وسجل محمد موهيبي (38) والبرازيلي كيروس سواريس (46) وسوروش رافعي (52) ومحمد طيبي(78) أهداف ساباهان أصفهان.

وأكمل الفريق الإماراتي بطل 2003، بالتالي سلسلة من 9 مباريات في دور المجموعات من دون فوز.

وكان العين بطل نسخة عام 2003، يأمل أن يستفيد من تفوقه على ساباهان في البطولة (3 انتصارات و3 تعادلات) ليكسر نحس عدم فوزه في آخر ثماني مباريات في دور المجموعات والإقصائي، لكنه سقط بنتيجة كاسحة وغير متوقعة أمام ضيفه الذي حقق فوزه الأول بعد خمس هزائم على التوالي في آخر مشاركة له عام 2016.

كما أن الخسارة تعد الأقسى في تاريخ مباريات العين على أرضه في البطولة، علماً أنه سقط بنفس النتيجة (صفر-4) أمام ناغويا غرامبوس الياباني عام 2011 لكن خارج أرضه.

وبدأ ساباهان مهرجان أهدافه عندما أرسل أحد نجوم المباراة سعيد أغاي كرة عرضية قابلها موهيبي برأسه رائعة في شباك خالد عيسى حارس مرمى العين (38).

وبعد دقيقة على بداية الشوط الثاني أضاف الفريق الإيراني الثاني بعد خطأ فادح من مدافع العين فلاح وليد الذي حاول إبعاد الكرة برأسه دون أن ينجح في ذلك لتصل إلى سواريس الذي انفرد وخدع عيسى تماما (46).

ومرر أغاي ثاني تمريرة حاسمة له في المباراة بعد عرضية إلى رافعي سددها مباشرة خادعا حارس العين (52)، قبل أن يسجل طيبي الرابع برأسه مستفيدا من تمريرة اوميد نورافكان(78).

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة