Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الشرطة العراقي يؤجل تدريباته وسط شكوك بإصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

الشرطة العراقي يؤجل تدريباته وسط شكوك بإصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

نادي الشرطة العراقي يؤجل بداية معسكره التدريبي استعدادًا لعودة دوري أبطال آسيا، وسط شكوك حول إصابة أحد لاعبيه بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

قررت إدارة نادي الشرطة العراقي تأجيل المعسكر التدريبي الخاص للفريق، والذي كان مقررًا في العاصمة العراقية، بغداد، قبل استئنافها يوم الخميس، في إطار استعداداته لتجمع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب شكوك حول إصابة أحد لاعبي الفريق بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وذكر بيان إعلامي للنادي على حسابه الرسمي «أكدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة اتخاذها قرار التريث باقامة معسكر تدريبي مغلق في العاصمة بغداد بعد ان اوضحت المسحة الشكوك حول اصابة احد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد».

واضاف البيان «ادارة النادي اتخذت قرار التريث في انطلاق المعسكر التدريبي لسلامة الفريق ومتابعة حالة اللاعب الذي تم التحفظ عن اعلان اسمه قبل التاكد بشكل رسمي من اصابته من خلال اجراء فحوصات لاتخاذ التدابير الصحية اللازمة».

اقرأ أيضًا: الاتحاد الآسيوي يرفض المساس بمكافآت دوري الأبطال

وذكر عضو ادارة النادي غالب الزاملي ان «جميع اللاعبين خضعوا لفحوصات مختبرية بإشراف وزارة الصحة قبل انطلاق المعسكر المحلي للتاكد من سلامتهم، وننتظر النتائج النهائية».

وكان مقررا ان يستانف فريق الشرطة تدريباته امس بعد حصوله على موافقة استثنائية من خلية الأزمة الحكومية وذلك في اطار استعداداته للمشاركة في منافسات تجمع دوري أبطال آسيا لفرق غرب القارة والمقرر اقامتها في الدوحة منتصف سبتمبر المقبل.

ويخوض الشرطة منافساته في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الآولى التي تضم متصدرها الاهلي السعودي والوحدة الاماراتي واستقلال طهران الايراني.

ويتذيل الشرطة ترتيب فرق المجموعة بعد إقامة أول جولتين من المسابقة قبل فترة التوقف، حيث تعادل أمام استقلال طهران في الجولة الأولى، وتعرض للخسارة أمام الوحدة بهدف دون رد في الجولة الثانية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة