الأمس
اليوم
الغد
الدحيل القطري يستعيد المساكني.. وفاريا يتحدى تشافي

الدحيل القطري يستعيد المساكني.. وفاريا يتحدى تشافي

الدحيل يستعد للمواجهة المرتقبة أمام نادي السد في ذهاب وإياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في ظل عودة يوسف المساكني إلى الدحيل واستعدادت تشافي مع السد

آس آرابيا
آس آرابيا

رفع فريق الدحيل القطري من وتيرة استعداداته لملاقاة السد في ذهاب وإياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يومي 6 و13 أغسطس المقبل بالدوحة من اجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل، والمنافسة على الفوز باللقب الذي سيضمن للفائز به المشاركة في مونديال الاندية بالعاصمة القطرية شهر ديسمبر القادم.

ويدرك البرتغالي روى فاريا مدرب الدحيل أن مواجهة السد بقيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الدوافع الموجودة لدى تشافي ورغبته في التأهل وتحقيق الانتصار على الدحيل حتى تكون بدايته الرسمية في عالم التدريب جيدة.

ولهذا فان فاريا أعلن التحدي في مواجهة تشافي في لقاء سيكون له طبيعة خاصة، ومنذ عودة الدحيل من معسكره التدريبي الذي أقيم في البرتغال فإن فاريا يحاول زيادة التركيز لدى لاعبيه ويحفزهم على الفوز مستغلا رغبتهم في الانتصار على السد بقيادة تشافي.

اقرأ أيضًا: لاعبو الجزائر يطرقون بقوة أبواب الدوري القطري

وفى الوقت الذي أعلن فيه الدحيل من قبل عن ضم المهاجم العراقي مهند علي إلى صفوفه لتدعيم الخط الأمامي في ظل الاستغناء عن المغربي يوسف العربي الذي لعب مع الفريق في المواسم الثلاثة الماضية، فإن إدارة النادي قررت أيضًا عودة التونسي يوسف المساكني إلى قائمة الفريق بعدما أصبح جاهزا تماما للمشاركة وبعد انتهاء اعارته في منتصف الموسم الماضي إلى فريق أوبين البلجيكي.

وتشكل عودة المساكني إلى الدحيل إضافة كبيرة بلا شك لاسيما وأنه كان أحد أهم عناصر الفريق في الموسم قبل الماضي لولا الغصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة للفريق بالدوري، ولدى المساكني الكثير من الدوافع لتعويض الفترة السابقة التي غاب فيها عن الفريق.

وبخلاف المساكنى ومهند على فان قائمة الدحيل تضم أيضا المغربي مهدى بن عطية والبرازيلي ادملسون، ولم يسجل النادي في قائمته إى لاعب في خانة اللاعب العربي مفضلا الاعتماد على المحترفين الأربعة الذين استقر عليهم مؤخرا.

اخبار ذات صلة