Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
التهاني تنهال على الهلال بعد التتويج بدوري أبطال آسيا

التهاني تنهال على الهلال بعد التتويج بدوري أبطال آسيا

تمكن الهلال من التتويج بدوري أبطال آسيا بعد الفوز على أوراوا الياباني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سياتاما 2002

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تمكن الهلال السعودي، من التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سياتاما 2002.

وكان الهلال قد تمكن من الفوز على الفريق الياباني بمجموع المباراتين، بثلاثة أهداف نظيفة، حيث فاز على أرضه بهدف دون رد.

واستطاع الهلال الثأر لنفسه بعدما خسر نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017، أمام أوراوا ريد دياموندز، حيث تعادل الفريقان في جدة بهدف لمثله، وخسر الزعيم بهدف دون رد في سايتاما.

اقرأ أيضًا: الهلال يسيطر على جوائز دوري أبطال آسيا.. ولجوميز نصيب الأسد

وانهالت التهاني على نادي الهلال بعد الفوز بدوري أبطال آسيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية والمقرر لها أن تقام في قطر، خلال الشهر المقبل.

تركي آل الشيخ يحتفل بالزعيم

وبعد التتويج نشر تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي السابق، ورئيس هيئة الترفيه الحالي، ومالك نادي ألميريا الإسباني، تغريدة يهنئ فيها العالمي الجديد.

وكتب آل الشيخ: «الزعامة والبطولة.. للهلال.. عادة الأزرق.. ما حد غيره زعيم.. ما هي لأورواوا ولا فيها مجال.. والهلال في كل حالاته عظيم».

نجم الكرة المصرية يشيد بالزعيم

وحرص محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعضو فريق التحليل بقناة بي إن سبورتس، على تهنئة نادي الهلال بعد الإنجاز الكبير الذي حققه.

وقال تريكة عبر تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي: «هناك أندية ولدت لحصد البطولات منها الهلال السعودي، مبروك لزعيم آسيا بطولة دوري أبطال آسيا، ما لها غير الزعيم فرحة كبيرة وفوز عظيم مبروك لكل العرب».

أشرف بن شرقي يدعم فريقه السابق

حرص بن شرقي على تهنئة الهلال بعد مواجهة أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يعد هو فريقه السابق، قبل الانتقال لنادي الزمالك المصري، الذي يشارك ضمن صفوفه الآن.

وأرسل بن شرقي برقبة تهنئة للاعبين قال فيها: «ألف ألف مبروك يا زعماء، نجوم الزعيم قدموا كل شيء جميل في كورة القدم، نعم تستحقون آسيا يا رجال وعشاق الكيان الهلالي دائماً يثقون بكم».

أسطورة السعودية يبارك الإنجاز

وبارك نجم الكرة السعودية ماجد عبد الله لفريق الهلال، بعد التتويج بدوري أبطال آسيا، للمرة الأولى منذ عام 2005، حيث أحرزه نادي اتحاد جدة حينها.

وكتب ماجد عبد الله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أبارك لإدارة وجماهير نادي الهلال تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019».

ياسر القحطاني

وحرص ياسر القحطاني نجم الكرة السعودية ونادي الهلال السابق، على تهنئة اللاعبين بعد الفوز باللقب.

وأوضح القحطاني عبر حسابه على توتير أن الفريق قدم أداءً مميزًا في البطولة، وحققوا فوزًا مستحقًا باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ ما يقرب من 19 عامًا.

اخبار ذات صلة