Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
التعاون يحقق فوزًا تاريخيًا على الشارقة في دوري أبطال آسيا

التعاون يحقق فوزًا تاريخيًا على الشارقة في دوري أبطال آسيا

التعاون المتوج بكأس السعودية لأول مرة في تاريخه في الموسم الماضي كان الأخطر ولاسيما في الشوط الثاني حيث كان قريبا من إضافة الهدف الثاني، لكن المباراة انتهت بينه وبين الشارقة بهدف دون رد في دوري ابطال آسيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

نجح فريق التعاون السعودي في تحقيق فوز تاريخي في المشاركة الثانية له في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث انتصر خارج أرضه بعد تخطيه مضيفه الشارقة الإماراتي، بهدف دون رد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

ويدين التعاون بفوزه إلى لاعبه فيصل درويش الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 34 إثر ركلة حرة رائعة.

ولم يسبق للتعاون الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية بعد 2017 أن عرف طعم الفوز في ثلاث مباريات خارج أرضه، قبل أن يحقق ذلك أمام الشارقة الذي ظهر بمستوى متواضع في ثالث ظهور له بالبطولة بعد عامي 2004 و2009.

يمكنك أيضًا قراءة: 5 أندية عربية تبحث عن التألق في دوري أبطال آسيا والتتويج باللقب الأول

كان الشارقة يأمل أن يمحو الذكريات السيئة في آخر مشاركة له عندما ألغيت نتائجه بعد انسحابه إثر خوضه أربع مباريات من دور المجموعات، لكن بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي لم يقدم ما يشفع له للفوز.

في المقابل، كان الفريق المتوج بكأس السعودية لأول مرة في تاريخه في الموسم الماضي الأخطر ولاسيما في الشوط الثاني حيث كان قريبا من إضافة الهدف الثاني عبر تسديدة سلطان مندش التي تصدى لها الحوسني (86).

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة