Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
«الآسيوي» يوافق على تسجيل الصفقات الجديدة للأندية السعودية في دوري الأبطال

«الآسيوي» يوافق على تسجيل الصفقات الجديدة للأندية السعودية في دوري الأبطال

فريق الهلال السعودي هو حامل لقب دوري أبطال آسيا، وهذه النسخة تشارك 4 فرق سعودية هي الأهلي والهلال والنصر والتعاون والبطولة وصلت لمرحلة المجموعات.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب الأندية السعودية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 على تسجيل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم وتمديد عقودهم مع أنديتهم الحالية حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك خلال فترة التسجيل الآسيوية والتي تنتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد السعودي قد تقدم بطلب للاتحاد الآسيوي يمنح الأندية الاستفادة من اللاعبين الجدد المنتقلين لهم بنهاية الموسم، والذين تم تجديد عقودهم مع أنديتهم السابقة حتى نهاية الدوري في التاسع من سبتمبر المقبل.

وذلك في ظل توقف كرة القدم لمدة 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

ووفقًا لهذه الموافقة ستتمكن الأندية السعودية من تسجيل لاعبيها المنتقلين بعد نهاية استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمشاركة، فيما تبقى من مباريات بدوري أبطال آسيا الذي يستأنف في الرابع عشر من سبتمبر المقبل.

وكان النصر قد تعاقد مع المهاجم عبد الفتاح عسيري قادمًا من الأهلي، فيما تم التعاقد مع عبد الله الشنقيطي من فريق الأنصار وهي أهم صفقات في الدوري السعودي حتى الآن.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. الإعلان عن الدولة المستضيفة لمسابقة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب

وتشارك في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 4 فرق سعودية، هي الأهلي والهلال والنصر والتعاون.

وكان الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» قد توقف منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد ومن المقرر أن يعود في أغسطس المقبل وينتهي في سبتمبر.

يأتي فريق الهلال في المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة ثلاث أما الوحدة فيأتي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد الفوز في 13 مباراة وخسارة 9 دون أي تعادل.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة