Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أول تعليق من تشافي بعد تأهل السد لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

أول تعليق من تشافي بعد تأهل السد لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

صعد فريق السد القطري إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعدما أقصى النصر السعودي وينتظر الآن الفائز من مباراة الهلال والاتحاد لمواجهته بالدور المقبل.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، عن سعادته بالصعود إلى دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، لافتًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءً رائعًا.

ونجح فريق السد القطري في الفوز على نظيره النصر السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل أهداف السد أكرم عفيف في الدقيقة 26، وحسن الهيدوس في الدقيقة 59، وبغداد بونجاح من ركلة جزاء في الدقيقة 83، بينما أحرز هدف النصر الوحيد عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 34.

وأضاف تشافي في تصريحات على قناة «بي إن سبورت» عقب المباراة أن عليهم الاحتفال بعدما قدموا عملًا رائعًا، لافتًا بقوله «قدمنا عملًا رائعًا كنا الأفضل واستحقينا الفوز».

اقرأ أيضًا..دوري أبطال آسيا| السد 3 - 1 النصر.. الزعيم يطيح بالعالمي «فيديو»

كما قدم نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، الشكر للاعبين على ما قدموه أمام النصر السعودي، مشيرًا إلى أن الفريق أصبح الآن في نصف النهائي.

وأكمل: «الآن نحن في المربع الذهبي سنرى من سيكون الخصم غدًا وسنستعد جيدًا للمواجهة المقبلة».

الجدير بالذكر، أن نادي السد القطري نجح في الصعود للمرة الأولى بالأدوار الإقصائية بعدما يكون خاسرًا في مواجهة الذهاب، حيث انتهت المباراة بالرياض بفوز النصر بنتيجة 2-1.

ويسعى السد لمواصلة مسيرته في بطولة دوري أبطال آسيا، لنيل اللقب الثالث في تاريخ النادي القطري.

اخبار ذات صلة