Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مدرب الهلال يهاجم الحكم بعد التعادل مع الاتحاد

أبطال آسيا| مدرب الهلال يهاجم الحكم بعد التعادل مع الاتحاد

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين الهلال والاتحاد يوم الثلاثاء 17 سبتمبر المقبل على ملعب استاد جامعة الملك سعود لقاء إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

صب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لـنادي الهلال غضبه على حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد، مشيرًا أن فريقه استحق ركلتي جزاء.

وكان الهلال قد تعادل سلبيًا مع الاتحاد في المباراة التي أقيمت بستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف لوشيسكو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الزعيم استحق الحصول على ركلتي جزاء، إحداهما لهتان باهبري والأخرى للفرنسي بافتيمبي جوميز.

وكشف المدرب الروماني، أن الهلال امتلك زمام الأمور منذ البداية وشكل الخطورة الأكبر، كاشفًا عن سبب هبوط مستويات بعض اللاعبين بسبب ضغط وقوة الخصم.

وبسؤاله عن سبب البدء بعلى البليهي في مركز الظهير الأيسر، وعدم إشراك ياسر الشهراني وحسن كادش، فقال إن الفريق كان يحتاج إلى التركيز في الجوانب الدفاعية بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا.. دوري أبطال آسيا| الاتحاد 0 - 0 الهلال.. الحسم يتأجل لموقعة الرياض

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، مباراة العودة بين الهلال والاتحاد يوم الثلاثاء 17 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة