Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
13:30
الغرافة
الخور
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
السد
الدحيل
15:45
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
أبطال آسيا| تشافي وفيتوريا يعلنان التحدي قبل مواجهة السد والنصر

أبطال آسيا| تشافي وفيتوريا يعلنان التحدي قبل مواجهة السد والنصر

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد، جاهزية الفريق لمواجهة النصر السعودي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد، جاهزية الفريق لمواجهة النصر السعودي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 التي ستقام غدا الإثنين على استاد جاسم بن حمد.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل انطلاق المواجهة، «سعداء بالتواجد في هذه المرحلة بدوري أبطال آسيا، وجاهزون لهذه المنافسة، ولاشك أن المواجهة أمام النصر ستكون صعبة، فنحن نعرفه جيدا ونقدر حجم الصعوبات التي تنتظرنا في هذا اللقاء، لكني أشعر بالتفاؤل لأننا سنخوض المباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا وسندافع عن حظوظنا في التأهل».

وأضاف «لقد بدأنا الموسم بصورة جيدة للغاية، وأنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق، لقد جهزنا لهذه المواجهة بطموحات كبيرة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق الفوز الذي يمنحنا بطاقة التأهل والعبور للدور قبل النهائي».

وأشار تشافي إلى وجود ضغط على الجميع وليس فقط على السد، «ونحن نعلم أن النصر لديهم عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو ولكننا نمتلك العناصر الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب، وسنضغط بكل قوة وسنعمل على الاستحواذ على الكرة وأن نستعيد الكرة الثانية ونعلم أنهم سيعتمدون على الكرات الطولية وسنحاول أن نغلق كل المساحات وأن نفرض شخصيتنا ونحقق الانتصار».

اقرأ أيضًا: لوبيز يكسب التحدي الإسباني في الدوري القطري

وحول مشاركة أكرم عفيف في اللقاء، أوضح مدرب السد أن أكرم عفيف جاهز للمباراة، وعدم مشاركته مع المنتخب أمر آخر، فهو لاعب محترف ويتميز معنا بالأخلاق العالية.

وعن خوض المباراة بعد فترة توقف دولي، قال: لقد خاض عددا كبيرا من لاعبي السد مباراتين مع المنتخب، وباقي العناصر تواجدت معنا، وقد تدرب الجميع بالشكل اللازم ونحن جاهزون لهذه المواجهة، فالمباراة كبيرة ونحن مستعدون بالصورة اللازمة.

وبخصوص مشاركة الكوري الجنوبي نام تي هي، أشار إلى أن اللاعب جاهز للمباراة وسيكون في القائمة المرشحة للقاء.. مبينا أن هدفه هو الفوز بدوري الأبطال الآسيوي، وقد جئت إلى قطر من أجل الفوز بالبطولات مع السد كلاعب ومدرب، وتحدثت مع اللاعبين عن أهمية الفوز، وتحدثت بشكل خاص مع قائد الفريق حسن الهيدوس عن قدرتنا على الفوز بدوري أبطال آسيا على غرار ما فعل المنتخب الوطني في أمم آسيا 2019، وأنا أثق في اللاعبين ومتشوق للغاية لهذه المواجهة، ونأمل أن نوفق فيها وأن نتأهل للدور قبل النهائي.

من جانبه، أكد نجم السد حسن الهيدوس، أن مواجهة النصر السعودي ستشكل تحديا جديدا أمام عناصر الفريق وعليهم تقديم كل ما لديهم للحصول على بطاقة التأهل، «نحن أمام مباراة كبيرة أمام فريق النصر الذي نقدره ونحترمه ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا في هذه المباراة حتى نحقق هدفنا منها».

وقال: سنخوض المباراة على أرضنا ووسط جمهورنا وهذا أمر جيد بالنسبة لنا ويجب أن نستفيد منه، وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الانتصار.. لدينا فرصة التعويض والتأهل، فمباراة الذهاب علينا أن ننساها، لأن النتيجة ليست كبيرة، ولدينا فرصة كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل.

مدرب النصر: مواجهة السد تحد حقيقي

على الجانب الآخر، أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي، أن مواجهة السد، بمثابة تحد حقيقي، أمام فريقه خاصة أن المباراة على أرض الفريق القطري ووسط جماهيره.

وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحفي: اللقاء سيكون صعبا بالتأكيد، لأننا سنواجه خصما قويا وجيدا.. رغم امتلاكنا الأفضلية بعد مباراة الذهاب التي حققنا خلالها الفوز (2-1)، لكن المباراة بالتأكيد ستكون قوية لأن السد سيدافع عن حظوظه، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا في هذا اللقاء حتى نتأهل للدور قبل النهائي.

وأضاف: لقد جهزنا بالصورة اللازمة والمناسبة لمواجهة بهذه القوة، ونتمنى أن ننجح في إظهار قدراتنا ونعود ببطاقة التأهل.

وعن جاهزية عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، قال: نعم، اللاعب جاهز للمشاركة، والفريق بصورة عامة مستعد، جئنا من أجل تسجيل أهداف وتحقيق الفوز والدفاع عن حظوظنا، دون النظر لمباراة الذهاب، سنلعب بكل قوة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

من جهته، أكد عبدالرحمن الدوسري لاعب النصر أن فريقه لن يلعب على التعادل، قائلا: نعرف السد جيدا، وسبق أن واجهناه، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة لكننا سنكون في الموعد وسنلعب من أجل الفوز.. يعتقد البعض أن التعادل يبدو جيدا بالنسبة لنا، ويكفي للتأهل لكننا سنخوض المباراة بطموح الفوز وليس التعادل.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة