Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السد القطري يسقط أهلي جدة في ذهاب دور الـ16 بأبطال آسيا

أبطال آسيا| السد القطري يسقط أهلي جدة في ذهاب دور الـ16

تغلب فريق السد على ضيفه أهلي جدة السعودي بهدفين مقابل هدف اليوم الإثنين على ملعب جاسم بن حمد، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حقق نادي السد القطري فوزًا غاليًا على ضيفه الأهلي السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب جاسم بن حمد، في إطار ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم «الزعيم» القطري مبكراً في النتيجة، عبر خوخي بوعلام في الدقيقة الثالثة، بعدما استلم كرة ذهبية داخل منطقة العمليات، ليودعها بيسراه في الشباك السعودية.

وعاد اللاعب نفسه للتوقيع على ثاني أهدافه في اللقاء، بعدما وضع كرة عرضية مثالية برأسه في الشباك، وسط فرحة كبيرة لرفاقه اللاعبين، لينتهي الشوط الأول بتقدم «أصحاب الأرض والجمهور» بثنائية نظيفة.

ودخل الفريق السعودي الشوط الثاني مهاجماً؛ بغية تقليص الفارق قبل موقعة الإياب، المقررة إقامتها في 14 مايو الجاري، على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة، حيث نجح في الوصول إلى مراده عبر مهند عسيري، الذي حوّل كرة عرضية برأسه في الدقيقة الـ 47.

ويتعين على الفريق القطري العودة بنتيجة إيجابية من جدة في حال أراد مواصلة مشواره في «أمجد الكؤوس الآسيوية»، في حين يحتاج الفريق السعودي للانتصار بهدف نظيف لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة