Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
«الثلاثية» تسيطر على الدحيل والعين في لقاء عربي خالص بدوري أبطال آسيا

«الثلاثية» تسيطر على الدحيل والعين في لقاء عربي خالص بدوري أبطال آسيا

الفريقان حققا الثنائية محلياً الموسم الحالي

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر
آخر تحديث

في لقاء عربي خالص، يتطلع فريق العين الإماراتي لمواصلة موسمه الاستثنائي عندما يستضيف فريق الدحيل القطري في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينيتش على استاد هزاع بن زايد ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 بـدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتجمع المباراة بين بطل الدوري والكأس في الإمارات مع بطل الدوري والكأس في قطر، بعد أن فاز الفريق الإماراتي بالثنائية للمرة الأولى في تاريخه، ليدخل الفريقان المباراة بآمال عبور هذه العقبة الصعبة والتتويج بالثلاثية.

ويفتقد العين جهود الجناح المصري حسين الشحات للإيقاف والمدافع الإماراتي مهند العنزي، كما يفتقد الدحيل لنجمه التونسي يوسف المساكني الذي أجرى أمس الإثنين جراحة الرباط الصليبي.



ثقة جزائرية وحذر كرواتي

وأكد الكراوتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الإماراتي أن فريقه سيكون أمام تحدٍ صعب لمواصلة موسمه الممتاز حتى الآن، قائلاً في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «احتفلنا بما فيه الكفاية داخل الملعب، في اعتقادي لا وقت للاحتفالات ويتوجب علينا أن نكون في أفضل درجات الجاهزية والتركيز لمواجهتنا الآسيوية، كما أرى أن الوضع فيما يتعلق بالاحتفالية يختلف هنا عن أوروبا ولكن احتفاليتنا الكبيرة ستكتمل بحصد اللقب القاري».

وعلى الجانب الأخر، أكد الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للدحيل أن من يريد الفوز بالبطولة عليه ألا يخشى أي فريق، قائلاً خلال المؤتمر الصحفي: «الدحيل لا يخشى مواجهة أي فريق في أبطال آسيا، وطموحنا دومًا هو منصات التتويج والآن سنلعب بنفس هذا الطموح على أمل أن نجعل الأمور سهلة بالنسبة لنا في مباراة العودة بالدوحة الأسبوع القادم».



باقي مباريات اليوم

وفي باقي مباريات دور الـ16 يلتقي اليوم، بوريرام يونايتد التايلاندي مع جيونبك هيونداي موتورز، وتيانجين جوانجيان الصيني مع مواطنه قوانجتشو إيفرجراند، وذوب آهن اصفهان الإيراني مع مواطنه استقلال طهران.

اخبار ذات صلة