Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
داني ألفيس يُسجل أول أهدافه رفقة ساو باولو

داني ألفيس يُسجل أول أهدافه رفقة ساو باولو

بعد مرور أيام قليلة من تقديم داني ألفيس لاعبًا جديدًا بصفوف فريق ساو باولو؛ شارك اللاعب اليوم للمرة الأولى أمام فريق سيارا معلنًا عن أول هدفٍ له رفقته.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

بعد انتهاء عقد البرازيلي داني ألفيس مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبعد الأداء الرائع الذي قدمه رفقة منتخب بلاده في النسخة الأخيرة لبطولة كوبا أميركا؛ انضم إلى نادي ساو باولو على الرغم من وجود عدة أندية إيطالية أبدت اهتمامًا كبيرًا آنذاك في الحصول على خدمات اللاعب، ولكنه رفض هذا الأمر نظرًا لمدة العقود القليلة التي قُدمت له.

وفي أول مباراة رسمية شارك فيه ظهير بطل فرنسا السابق التي جمعته بفريق سيارا ضمن منافسات الدوري البرازيلي استطاع صناعة الفارق وتسجيل أول هدفٍ له.



ففي الدقيقة 40 من زمن المباراة، تمكن داني ألفيس من التوغل خلف الخطوط الدفاعية للفريق الخصم وسدد كرة سكنت الشباك معلنة عن أول هدفٍ له رفقة فريقه الجديد والهدف الأول والأخير في المباراة.

اقرأ أيضًا: ألفيس لدى تقديمه لاعبًا في ساو باولو: لقد تعاقد النادي مع «مشجع»

وعلى الرغم من تمركز داني ألفيس في مركز الظهير الأيمن إلى أنه استلم الكرة وتوغل من منتصف الملعب وتجاوز خطوط دفاع فريق سيارا مسجلًا أول هدف له من تسديدة سكنت شباك الخصم.

ويبدو أن داني ألفيس قرر الانضمام إلى فريق ساو باولو رغبة منه في كتابة عصر جديد بموطنه، ومن ثم لم يكن هناك من يمنعه في تقديم أفضل ما لديه في أولى مبارياته بالدوري البرازيلي وحصد الثلاث نقاط لصالح فريق.

اخبار ذات صلة