Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حارس كروز أزول: نحن وليفربول أكثر من تأثر بفيروس كورونا

حارس كروز أزول: نحن وليفربول أكثر من تأثر بفيروس كورونا

لا يعرف أحد ما إذا كان الدوري المكسيكي سيعود من جديد أم لا، حارس كروز أزول سيباستيان خورادو يقارن بين وضع فريقه ووضع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

رودريجو سيرانو - ترجمة: أحمد مجدي
رودريجو سيرانو - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

كروز أزول بلا شك هو أهم أندية المكسيك هذا الموسم والأفضل بالأرقام، فهو يتصدر جدول ترتيب الدوري المكسيكي برصيد 22 نقطة، سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق المكسيكي توقفت بعد تعليق الدوري المكسيكي بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) الآخذ في التفشي بسرعة شديدة.

ولا يعرف أحد ما إذا كان الدوري المكسيكي سيعود من جديد أم لا، حارس كروز أزول سيباستيان خورادو يقارن بين وضع فريقه ووضع ليفربول في نفس الموسم.


اقرأ أيضًا: تصريحات الأسبوع| هلع الفيروس «3»

فيروس كورونا (كوفيد – 19) المستجد أثر في كل شخص حول العالم، وعن هذا يقول خورادو في حوار مع شبكة (إي إس بي إن): (علينا أن نتوقف عن اللعب فعلًا ولكننا نتفهم الوضع، لقد توقف كل شيء حينما كنا في أعلى مستوياتنا كما حدث مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ولكننا حينما نعود إلى الدوري لن نبدأ من الصفر، سنبدأ مما انتهينا عليه في آخر أسبوع من اللعب، وكما بدأنا أول أسبوع).

الحارس الشاب قال إن هدف فريقه التتويج بالدوري المكسيكي هذا الموسم، وقال: (أعتقد أننا نشعر بأننا الأفضل في العالم حين نفوز بلقب في الميدان، أريد أن أتوج باللقب مع كروز أزول ومع مشجعينا ولكن علينا الصبر على الوضع الحالي، ونحن لا ندري متى سنعود للتدريبات؟).

اخبار ذات صلة