Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العالمية| بوجبا بـ150 مليون يورو.. وجريزمان في برشلونة

جولة الصحف العالمية| بوجبا بـ150 مليون يورو.. وجريزمان في برشلونة

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس على إنهاء برشلونة لصفقة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان ونفي مينو رايولا وكيل دي ليخت أخبار انضمامه لباريس سان جيرمان

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس على إنهاء برشلونة لصفقة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان ونفي مينو رايولا وكيل دي ليخت أخبار انضمامه لباريس سان جيرمان، ورغبة ساري في ضم إيكاردي، ومدير يوفنتوس في لندن لوضع الرتوش الأخيرة ما ماوريسيو، جوارديولا ينهي أيام كانسيلو في تورينو، وبوجبا مقابل 150 مليونًا.

إسبانيا

بداية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي عنونت بهذا الشكل: «سيلعب في برشلونة، جيل مارين يؤكد! الرئيس التنفيذي لأتلتيكو يؤكد أن جريزمان سيرتدي قميص البلوجرانا، أضاف بتصريحاته لموفيستار: "مستقبله معروف منذ مارس"، دي ليخت لباريس؟ هذه أخبار مزيفة.. وكيله رايولا ينفي اختياره لباريس: هو لم يقرر بعد».

فيما جاءت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الشكل: «جريزمان سيلعب في البارسا، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو جيل مارين يعلن عن مستقبل الفرنسي وهو اللعب للبارسا وقال: هذا الأمر معروف منذ مارس، وكيل دي ليخت، في باريس للتفاوض لنقله، اجتماع تم بين بارتوميو وفالفيردي».

تابع أيضًا: الكشف عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020

إيطاليا

ومن إسبانيا إلى إيطاليا مع صحيفة «كورييري ديللو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «ساري يريده، يوفنتوس، إيكاردي الهدف الأول لكن ديبالا يجب أن يقول نعم للإنتر، المدرب اجتمع مع باراتيشي الذي يواصل العمل على رابيو، بيانيتش يضع نفسه خارج السوق برغبته في الاستمرار مع اليوفي».

فيما عنونت صحيفة «توتو سبورت» بهذا الشكل: جوارديولا يغلق كانسيلو، باراتيشي في لندن من أجل ساري، الظهير البرتغالي على وشك الانتقال لمانشستر سيتي، بيب يبعد الشائعات حول مستقبله مرة أخرى: "سأبقى في مانشستر لعامين آخرين"، يعمل مدير يوفنتوس في لندن للحصول على توقيع المدرب والتفاوض بشأن إيمرسون، لوكاكو يدعو إنتر بعدما أشار إلى أن كونتي هو الأفضل في العالم».

وأخيرا مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي جاءت بهذا الشكل: «عمالقة كونتي، هجوم إنتر الجديد بين إيدين دجيكو وروميلو لوكاكو، إذ أشار الأخير إلى أن كونتي هو الأفضل في العالم، لكن قبل كل شيء يجب على إيكاردي الرحيل».

تابع أيضًا: غلاف آس| يوفيتش: كنت أنام بقميص ريال مدريد

إنجلترا

ومن إيطاليا إلى إنجلترا مع صحيفة «ديلي ستار» التي عنونت بهذا الشكل: «هذا هو المطلوب لشراء بول بوجبا، 150 مليون إسترليني، مانشستر يونايتد يحدد مطالبه لمن يريد الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

فيما عنونت صحيفة «تايمز» بهذا الشكل: «جاريث بيل مقابل 100 مليون إسترليني، لكن من سيأخذ الخطوة لجعله يخرج من ريال مدريد في الصيف».

وجاءت عناوين «ديلي ميل» بهذا الشكل: «ريال مدريد الإسباني ينفق مبلغ 344 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقاته الخمس حتى الآن ومازالت الصفقات قادمة».

اخبار ذات صلة