Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جائزة الأفضل| «فيفا» يواصل الرد.. ويلقي الكرة في ملعب اتحاد نيكاراجوا

جائزة الأفضل| «فيفا» يواصل الرد.. ويلقي الكرة في ملعب اتحاد نيكاراجوا

فند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الادعاءات التي تقول إن هناك تلاعبًا حدث في تصويت جائزة أفضل لاعب في العالم والتي ذهبت إلى ليونيل ميسي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

فند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الادعاءات التي تقول إن هناك تلاعبًا حدث في تصويت جائزة أفضل لاعب في العالم والتي ذهبت إلى ليونيل ميسي.

قائد نيكاراجوا

قائد منتخب نيكاراجوا خوان بيريرا قال إنه لم يصوت للاعب الأرجنتيني الذي تفوق على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو، ما فتح باب التساؤلات على مصراعيه لأنه أشيع أن صوته ذهب في النهاية إلى ميسي.

عن هذا، رد الاتحاد الدولي لكرة القدم في تصريحات لموقع إي إس بي إن قائلًا: "لقد تحققنا من وثائق التصويت المعتمدة من اتحاد نيكاراجوا وكل شيء وصلنا معتمد من الاتحاد".

وأكد الاتحاد: "بمقارنة النتائج التي وصلتنا وما أذيع في النتيجة، نؤكد تطابق النتيجتين، وعلى الاتحاد نفسه أن يوضح هذا الأمر".

قائد نيكاراجوا أكد: "لم أصوت في جوائز الأفضل أصلًا، وأي معلومات بشأني هي غير صحيحة".

وقال اللاعب إنه تلقى في نفس الوقت من العام الماضي بريدا إلكترونيا يفيد بكيفية التصويت وما شابه، ومنذ ذلك الحين لم يتلق أي شيء آخر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رد في نفس السياق على ما أشيع حول عدم اعتماد تصويت الاتحاد المصري لكرة القدم وقائده أحمد المحمدي، وأكد أن المشكلات المتعلقة باستقالة الاتحاد المصري وتشكيل لجنة لإدارة شؤون الكرة المصرية بواسطة الفيفا عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا 2019.
اقرأ أيضًا: فيفا يكشف سبب عدم احتساب أصوات مصر في تصويت «الأفضل»

اخبار ذات صلة