Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: «ميسي» ينتقل إلى الدوري الهندي

تقارير: «ميسي» ينتقل إلى الدوري الهندي

خطف الكاميروني الدولي رفاييل إريك ميسي بولي الذي انتقل حديثا إلى الدوري الهندي الممتاز عبر كيرالا بلاسترز إف سي، أنظار الصحف العالمية لتشابه اسمه مع ميسي برشلونة.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

انتقل المهاجم الكاميروني رفاييل إريك ميسي بولي إلى الدوري الهندي الممتاز، حيث وقع عقدا لمدة عام مع فريق كيرالا بلاسترز إف سي، وفقا لما أورده موقع «ياهو سبورت».

وانتقل ميسي صاحب الـ 27 عاما والذي دافع عن ألوان قميص منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي أقيمت في العام الماضي، وكان يرتدي القميص رقم 19، وهو نفس القميص الذي كان يرتديه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، في بدايه مشوراه مع برشلونة الإسباني، إلى الدوري الممتاز الهندي بعد مسيرتين في كل من الدوري الصيني، ودوري القسم الأول في الهند.

وسبق وأن لعب ميسي الكاميروني في صفوف فريق «أبييس دى مفو» في بلاده، ومن قبله أيضا في فريقي «إيه إس إف إيه بي» و«كانون ياوندي» الكاميرونيين.



وقدم اللاعب عروضا قويا رفقة «أبييس دى مفو» في موسم 2017، حيث أحرز 14 هدفا، وهو ما جعله على رادار العديد من الأندية الصينية.

اقرأ أيضا: بالفيديو| لأول مرة.. ماتيو ميسي يحتفل بهدف لصالح برشلونة

وقال إيلكو سكوتاري المدير الفني لـ بلاسترز في تصريحات صحفية: «أصبح لدينا نسخة ميسي الخاصة بنا الآن، إنه مهاجم يستطيع اللعب في الأمام مع المهاجم النيجيري بارثلميو أوجبيتشي، وأيضا على الجناح الأيسر».

وأضاف: «ميسي لاعب قوي ووجوده معنا يعطي الفريق قوة إضافية في خط الهجوم، ويتيح لنا التغيير في الخطة الهجومية للمباراة».

من جهته أبدى ميسي الكاميروني سعادته البالغة بانتقاله إلى الدوري الهندي الممتاز، قائلا في تصريحات أدلى بها للحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «أشعر بسعادة كبيرة بسبب الانضمام إلى نادي لديه رؤية قوية للمستقبل، ويتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية في الهند».

اخبار ذات صلة