Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
برشلونة تغازل إيريكسين.. اليونايتد يتراجع عن بيل.. أبرز ما جاء في الصحف العالمية

تراجع اليونايتد عن ضم بيل.. برشلونة يغازل إيريكسين.. وجيرو «الصامد» الأبرز عالمياً

ركزت الصحافة العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء على مباراة السعودية وإيطاليا الودية التي انتهت بفوز الأتزوري بهدفين مقابل هدف، وتأكيدات مينو ريولا بشأن بقاء دوناروما في صفوف ميلان خلال الموسم المقبل، رغبة برشلونة في التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان إيريكسين.

أحمد عزالدين
أحمد عزالدين
تم النشر
آخر تحديث

ركزت الصحافة العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء على مباراة السعودية وإيطاليا الودية التي انتهت بفوز الأتزوري بهدفين مقابل هدف، وتأكيدات مينو ريولا بشأن بقاء دوناروما في صفوف ميلان خلال الموسم المقبل، رغبة برشلونة في التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان إيريكسين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، إصرار الإدارة الكتالونية على التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد، عودة نادي مانشستر يونايتد للخلف بشأن التعاقد مع الويلزي جاريث بيل.

بداية مع الصحف الإسبانية، ومع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي سلطت الضوء على إهتمام فريق برشلونة بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد، ولماذا تصر الإدارة الكتالونية على التعاقد معه، وأبرزت الصحيفة عدة أسباب منها عمره المناسب، وسعره المتناول وسط الأسعار الغريبة التي تتواجد في السوق حالياً.



صحيفة «سبورت» ركزت على رغبة نادي برشلونة في تواجد جوهرة توتنهام كريستيان إيريكسين هذا الصيف بالشكل الأتي: «إريكسين الخطة ب، البارسا يضع كريستيان خيار بديل لجريزمان ويقدر قيمته بـ120مليون دولار أمريكي».



بعيداً عن إسبانيا، ومع صحف المملكة البريطانية، حيث سلطت صحيفة «ميرور» الضوء على عدة نقاط منها: «جوزيه مورينيو متخوف من إرتفاع سعر بيل عند إدارة اليونايتد.. كلوب هو الذي منح الموافقة على جلب البرازيلي فابينهو».



صحيفة «ديلي ستار» علقت بالأتي: «مورينيو لا يستطيع أن يدفع لبيل، اليونايتد لا يستطيعون إنفاق ما يريده ريال مدريد وهو ما يقارب نصف مليار دولار أمريكي.. ليستر سيتي جاهزون لإعطاء فاردي عقد جديد براتب 160 ألف دولار أمريكي في الأسبوع.

بدورها تحدثت صحيفة «ديلي إكسبريس» عن جاريث بيل أيضاً بهذا الشكل: «صفقة بيل قد تكلف نص مليار دولار، مورينهو يرى بأن هذا السعر قد يفشل الصفقة تماماً».

صحيفة «ذا صن» عنونت بالتالي: «مطالبات باستبعاد رحيم من منتخب إنجلترا بعد الوشم الجديد الذي يحتوي على سلاح M-16».



بعيداً عن إنجلترا، وفي رحلة سريعة إلى إيطاليا، حيث صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي سلطت الضوء على أول فوز لروبيرتو مانشيني مع المنتخب أمام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف، بالوتيلي هو بالفعل نجم، يسجل ويلعب لزملائه.. إيطاليا لعبت بشكل جيد لمدة 45 دقيقة، قبل الإرهاق.. بيلوتي سجل أيضاً.



صحيفة «كوريري ديللو سبورت» عنونت بالأتي: «الصندوق الأمريكي يقترب من إمتلاك ميلان بعد نهاية مهلة لي، إنذار في رسالة من مجلس الإدارة إلى يونج هونج لي، 10 مليون يورو في نهاية الشهر أو السيطرة ستذهب إلى إليوت».



وفي الختام مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية التي سلطت الضوء على فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الإيرلندي وتألق اللاعب أوليفيه جيرو والتي وصفته بالـ«صامد».

اخبار ذات صلة