كرة عالمية

بولت يرفض عرض فاليتا المالطي

وكيل أعمال اللاعب يكشف عن سبب رفض بولت للعرض المقدم له من الدوري المالطي

0
%D8%A8%D9%88%D9%84%D8%AA%20%D9%8A%D8%B1%D9%81%D8%B6%20%D8%B9%D8%B1%D8%B6%20%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AA%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%8A

رفض يوسين بولت، العداء الأولمبي المعتزل العرض المقدم من نادي فاليتا لكرة القدم، لمدة عامين بعد قراره بعدم الانتقال إلى مالطا.

ووفقاً لشبكة «ESPN»: فإن يوسين بولت سيظل في فريقه الحالي سينترال كوست مارينيرزالذي ينشط في الدوري الأسترالي.

وكان بولت قد تلقى عرضاً في وقت سابق من الأسبوع الحالي للانضمام لصفوف فريق فاليتا إف سي، الذي يستهدف المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ريكي سيمز وكيل اللاعب بولت، إن موكله اختار عدم قبول العرض المالطي.

وكشف سيمز عن سبب الرفض قائلا: «الفرق الوحيد مع العرض الأخير دون عن الأندية المهتمة بضم بولت من شتى بقاع العالم، هو أنه تم من خلال وسائل الإعلام».

وأضاف: «أستطيع أن أؤكد أن يوسين لا يريد انتهاز الفرصة في مالطا».

إقرأ أيضاً: الصحف الألمانية تدافع عن لوف بعد الخسارة من فرنسا

وكان فاليتا، التي استحوذت عليها مجموعة سانبان التي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها في سبتمبر، تريد من بولت أن يقود طموحاتها في دوري أبطال أوروبا.

وقال جاسستون سلين المدير التنفيذي في فاليتا لـ«ESPN»: «إن البطل الأولمبي مرحب به دائمًا، وفي فاليتا إف سي نعتقد أنه لا شيء مستحيل».

وأضاف: «لا شك أن الرئيس التنفيذي لشركة سنترال كوست مارينرز شون ميلكامب غير متأكد من أن النادي سيحاول التعاقد مع بولت بصفة دائمة».

وقال الأسبوع الماضي: «لقد عالجنا بالفعل أوسين كما لو كان لدينا أي متنافس آخر، لقد كان يتدرب بجد معنا وأظهر نقاط ضعف، لكنه أظهر أيضا نقاط قوته وسجل هدفين، لذلك كل التوفيق له معنا».

وكان بولت قد أبدى حزنه لاختياره عقب مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الأسترالي لاختبار المنشطات مبدياً دهشته من ذلك الأمر.

وقال على موقع «إنستجرام» :«كيف أحصل على اختبار منشطات اليوم؟ أنا لم أصبح لاعب كرة قدم محترفا حتى الآن».

.