الأمس
اليوم
الغد
بوكا يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الأرجنتيني ويحافظ على الصدارة

بوكا يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الأرجنتيني ويحافظ على الصدارة

فريق بوكا جونيورز تلقى اليوم السبت الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني الممتاز أمام ضيفه راسينج بهدف نظيف في انطلاقة الجولة العاشرة من البطولة

إفي
إفي

تلقى فريق بوكا جونيورز الخسارة لأول مرة هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني الممتاز، أمام ضيفه راسينج بهدف نظيف في انطلاقة الجولة العاشرة من البطولة.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي من خلال ماتياس زاراتشو في الدقيقة 27، ليرفع راسينج رصيده إلى 19 نقطة في الوصافة ويتجمد رصيد بوكا عند 21 نقطة محافظًا على صدارة البطولة.

وسقط ريفر بليت في فخ التعادل أمام مضيفه آرسنال ساراندي 3-3 ليحل بالمركز الثالث بـ 18 نقطة بفارق نقطتين أمام صاحب الأرض الذي يحتل المرتبة الخامسة.

يمكنك قراءة أيضًا: كلاسيكو الليجا| صحيفة أرجنتينية تقترح استضافة المباراة «ردا للجميل»

حملت ثلاثية ريفر توقيع إجناسيو سكوكو في الدقيقة 58 و68ـ وفرناندو تورينت بالدقيقة 87، بالخطأ في مرماه، بينما أحرز ثلاثية آرسنال جونزالو بيوفي في الدقيقة 10، وخوان كروز كابروف بالدقيقة الـ 31، ونيكولاس خيمينيز في الدقيقة 62.

وتستكمل الجولة السبت بمباريات بانفيلد مع أتلتيكو توكومان، وإندبنديينتي مع ارخنتينوس جونيورز، وباتروناتو مع نيويلز أولد بويز، وتاييريس مع لانوس.

تقام الأحد لقاءات ألدوسيفي مع ديفينسا إي خوستيسيا، وخيمناسيا مع أونيون، وأوراكان مع سان لورينزو، وروساريو سنترال مع فيليز سارسفيلد.

وتختتم الجولة الإثنين المقبل، بمباراتي سنترال كوردوبا مع إستوديانتس، وكولون مع جودوي كروز.

اخبار ذات صلة