Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بالميراس متصدر الدوري البرازيلي يتعادل مع ساو باولو

بالميراس متصدر الدوري البرازيلي يتعادل مع ساو باولو

رغم التعادل فأن بالميراس ما زال منفردًا بصدارة الدوري البرازيلي بـ 26 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط على سانتوس، الذي عزز وصافته بالفوز على باهيا بهدف نظيف.

إفي
إفي
تم النشر

سقط بالميراس متصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم، في فخ التعادل أمام مضيفه ساو باولو «1-1» في إطار الجولة العاشرة من البطولة والتي عزز فيها سانتوس مركزه في الوصافة بعد فوزه على مضيفه باهيا بهدف دون رد.

تقدم ساو باولو أولًا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر بابلو فيليبي الدقيقة 10، وأدرك إيدواردو بيريرا رودريجيز التعادل بالميراس في الدقيقة 71.

ورغم التعادل يواصل بالميراس الانفراد بصدارة الدوري البرازيلي بـ 26 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط على سانتوس، الذي عزز وصافته بالفوز على باهيا بهدف نظيف أحرزه الأوروجوائي كارلوس سانشيز في الدقيقة 88.

وبتعادل ساو باولو يحل الفريق بالمركز الثامن بـ 15 نقطة، أما باهيا فخسارته جعلت رصيده يتجمد عند 14 نقطة في المرتبة العاشرة.

اقرأ أيضًا.. مد التحقيقات في قضية «اغتصاب نيمار لعارضة أزياء»



وفي باقي مباريات السبت فاز فورتاليزا على ضيفه آفاي بثنائية بيضاء ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 11 ويتجمد رصيد الزوار عند أربع نقاط في ذيل الترتيب.

كما انتصر جريميو على ضيفه فاسكو دا جاما 2-1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد الضيوف عند تسع نقاط في المرتبة الـ 15.

وتستكمل الجولة الأحد بمباريات فلامنجو مع جوياس وكروزيرو مع بوتافوجو وكورينثيانز مع سنترو سبورتيفو ألاجنو واتلتيكو باراناينسي مع إنترنسايونال وشابيكوينسي مع أتلتيكو مينيرو.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراة فلومينينزي مع سيارا.

اخبار ذات صلة