Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بالفيديو.. إبراهيموفيتش يقود لوس أنجلوس لانتصار جديد في الدوري الأمريكي

بالفيديو.. إبراهيموفيتش يقود لوس أنجلوس لفوز جديد بالدوري الأمريكي

أقيمت مباريات الدوري الأمريكي في جولتها الجديدة لموسم 2019 - 2020، حيث نجح لوس أنجلوس جالاكسي بقيادة السويدي إبراهيموفيتش في الفوز بينما سقط لوس أنجلوس إف سي في فخ التعادل

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي للفوز على منافسه إمباكت مونتريال بهدفين مقابل هدف، فيما أفلت لوس أنجلوس إف سي من الهزيمة أمام ضيفه تورونتو وتعادل معه بهدف لكل منهما، مساء السبت ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ورفع لوس أنجلوس جالاكس رصيده للنقطة 48 نقطة في المركز الرابع بمجموعة الغرب بينما تجمد رصيد مونتريال عند 37 نقطة في المركز التاسع بمجموعة الشرق.



وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل لفريقه في الدقيقة 31 ثم تعادل مونتريال عن طريق لاسي لابالاينن في الدقيقة 48 قبل أن يسجل أوريل أنتونا هدف الفوز 2 / 1 لجالاكسي في الدقيقة 50 .



ورفع لوس أنجلوس إف سي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول بمجموعة الغرب، مقابل 46 نقطة لتورونتو في المركز الخامس بمجموعة الشرق.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز تورونتو بهدف سجله تسيوباسا مونتريال في الدقيقة 19، قبل أن يدرك كارلوس فيلا من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء.

يمكنك أيضًا قراءة: إبراهيموفيتش يواصل الإنفجار بـ«هاتريك» جديد مع لوس أنجلوس جالاكسي

وفي مباريات أخرى، هيوستن دينامو على أورلاندو سيتي 2 / 1 وكولورادو رابيدز على سبورتينج كانساس سيتي 3 / 2 وأتالانتا يونايتد على سان خوسيه إيرثكويكس 3 / 1.

بينما تعادل فانكوفر وايتكابس مع كولومبوس كرو 1 / 1 ونيو إنجلاند ريفولوشن مع ريال سولت ليك سلبيا وسينسيناتي مع شيكاغو فاير سلبيا.

ونجح فريق هيوستن دينامو في تحويل تأخره بهدف أمام أورلاندو سيتي إلى فوز بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصده إلى النقطة 37 في المركز العاشر بمجموعة الغرب، ويتوقف أورلاندو عند النقطة 36 في المركز العاشر في مجموعة الشرق.

وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق دوم دوير لاعب أورلاندو سيتي في الدقيقة السادسة ثم تعادل هيوستن عن طريق ألبرت إليس وكريستيان راميريز في الدقيقتين 70 و73.

أتالانتا ينفرد بالوصافة

وانفرد أتالانتا يونايتد بالمركز الثاني في مجموعة الشرق رافعا بعدما أصبح رصيده 54 نقطة بالفوز على سان خوسيه إيرثوكويكس بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تجمد رصيد المهزوم عند 44 نقطة في المركز السابع بمجموعة الغرب.
وسجل الأهداف الثلاثة لأتالانتا يونايتد، جستين حكمت ميرام وإيمرسون هايندمان وجونزالو مارتينيز بينما كان الهدف الوحيد لسان خوسيه من نصيب براد جوزان لاعب أتالانتا بالخطأ في مرمى فريقه.

وسجل فريدي مونتيرو هدفا في الوقت القاتل ليقود فانكوفر وايتكابس إلى التعادل 1 / 1 مع كولومبوس كرو، الذي تقدم في الدقيقة 18 من المباراة بهدف سجله جياسي زاردس من ضربة جزاء.

اخبار ذات صلة