Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«يويفا» يحدد مصير سابع الدوري الإسباني من بطولة الدوري الأوروبي

«يويفا» يحدد مصير سابع الدوري الإسباني من بطولة الدوري الأوروبي

أخبر (يويفا) الخميس الاتحاد الإسباني بموقف الفريق صاحب المركز السابع من النسخة المقبلة لبطولة الدوري الأوروبي حال عدم التمكن من إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا.

إفي
إفي
تم النشر

أخبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخميس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بأن الفريق صاحب المركز السابع سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك في حال عدم التمكن من إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبهذا القرار، لن يُفعّل الخيار الذي تبناه الاتحاد الإسباني في حالة عدم إقامة نهائي كأس الملك وهو إذا كان أحد طرفي النهائي في مركز مؤهل للمشاركة الأوروبية سيشارك الآخر في الدوري الأوروبي نسخة 2020/2021.


اقرأ أيضًا: الحكومة الإسبانية تعلن أقرب موعد للتنزه وممارسة الرياضة الفردية

ولا زال مصير نهائي كأس الملك ما بين فريقي أتلتيك بلباو وريال سوسييداد غير معلوم، وحتى هذه اللحظة وفي ظل التوقعات باستئناف مسابقة الليجا يحتل الأخير المركز الرابع وسيشارك بذلك في بطولة دوري الأبطال بجانب كل من برشلونة وريال مدريد وإشبيلية، أمام بلباو يحتل المركز العاشر.

وجاء هذا القرار بعدما حدد الاتحاد الإسباني معايير التأهل للبطولات الأوروبية للموسم المقبل واقترح ثلاثة خيارات للتأهل للدوري الأوروبي في حال عدم التمكن من إقامة نهائي كأس الملك.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة