Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هازارد يطمئن جماهير ريال مدريد ويعلنها أخيرا: «أعتقد أنها النهاية»

هازارد يطمئن جماهير ريال مدريد ويعلنها أخيرًا: «أعتقد أنها النهاية»

أكد البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أن مباراة فريقه أمام نظيره آرسنال اليوم الأربعاء تعد الأخيرة له، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الوادع قد جاء وقته

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أكد اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أن مباراة فريقه أمام نظيره آرسنال، اليوم الأربعاء، تعد الأخيرة له، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الوادع قد جاء وقته.

وتوج فريق تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد أن ضرب نظيره آرسنال برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب باكو الأوليمبي بآذربيجان.

وتحدث اللاعب البلجيكي لوسائل الإعلام قائلاً: «حان الوقت لتحدٍ جديد، أعتقد أن وقت الوداع قد حل».

وأضاف هازارد قائلاً: «اتخذت قراري قبل أسبوعين وأبلغت إدارة تشيلسي بذلك، أنتظر فقط أن يقرر الناديان ماذا سيحدث، لا يمكنك أن تتأكد من شيء في كرة القدم لكن أعتقد أنه حان الوقت لخوض تحدٍ جديد».

اقرأ أيضًا.. أوليمبك ليون المستفيد الأكبر من خسارة آرسنال لنهائي الدوري الأوروبي

واستمر في حديثه قائلاً: «ستعرفون كل شيء خلال بضعة أيام، أحب مشجعي تشيلسي للغاية، سيبقون في قلبي دائمًا، أنا دائمًا مشجع وداعم لتشيلسي مهما حدث».

واستطرد قائلاً: ««أردتُ ذلك منذ السنة الماضية بالمناسبة، بعد نهاية كأس العالم تحديدا، لكن الأمر لم يحدث، الآن الأمر بين كلا الناديين، كان حلمي اللعب في البريميرليج وقد فعلتُ ذلك لسبع سنوات جميلة».

وأتم حديثه قائلاً: «أعشق جماهير تشيلسي وستظل دائمًا جزءًا من عائلتي، دائما في قلبي، سأظل دائمًا مشجعًا من مشجعي تشيلسي».

وكان هازارد قد تحدث في تصريحات سابقة لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية قائلا: «لا يوجد خيار بالنسبة لي الذهاب إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، فأنا مشجع لتشيلسي وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولا أستطيع اللعب لفريق آخر من نفس البلد، ولهذا يجب علي أن أفوز بالدوري الأوروبي لأنه سيكون مهما بالنسبة للجماهير واللاعبين والمدرب، ولدينا ثقة. ولم يكن موسمنا جيدا ولكن ختامه بالفوز بلقب سيكون شيئا رائعا للغاية».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة