Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة  لاسك لينز ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة لاسك لينز ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يستضيف فريق لاسك لينز النمساوي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا الخميس لحساب بطولة الدوري الأوروبي فهل يقتنص سولسكاير الفوز قبل العودة لمدينة مانشستر؟

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يستضيف فريق لاسك لينز النمساوي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا الخميس، على ملعب استاد لينزر بالأراضي النمساوية، لحساب المرحلة الأولى من الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج»، إذ يرغب المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير في الفوز وحسم الأمور سريعا قبل لقاء العودة في إنجلترا، فيما يمني أصحاب الأرض النفس للفوز مستغلين عامل اللعب على أرضهم.

وشهدت المباراة الأخيرة للفريق الإنجليزي فوزه بديربي مانشستر على نظيره السيتي لحساب بطولة الدوري الممتاز بهدفين نظيفين، فيما فاز فريق لاسك لينز على نظيره ماترسبرج بهدف نظيف ببطولة الدوري النمساوي، إذ يتواجد الفريق الأحمر بالمركز الخامس ببطولة البريميرليج برصيد 45 نقطة، فيما فاز الفريق النمساوي بالبطولة المحلية.

تابع أيضًا: تأجيل مباراة إشبيلية وروما وانتر ميلان وخيتافي في الدوري الأوروبي

وكان النادي النمساوي قد صدق على قرار وزير الداخلية هناك بشأن عدم حضور الجماهير للمباريات بسبب عدم تفشي فيروس كورونا القاتل، إذ كانت البلاد قد قررت منع التجمعات التي تزيد عن 100 شخص، لذلك كان بيان النادي بأن لقاء مانشستر يونايتد سيكون من دون جمهور.

وتعتبر تلك المباراة التي جمع بطل النمسا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هي الأولى التي تجمعهما على الصعيدين الرسمي والودي، إذ لم يسبق لهما اللعب من قبل في أي بطولة أوروبية.

خلال السطور التالية بعض التفاصيل الخاصة بالمباراة المنتظرة لجمهور الفريقين النمساوي والإنجليزي من توقيت، وقناة ناقلة، وحكم.

موعد مباراة لاسك لينز ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

يقام اللقاء في تمام الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة، 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، 18:55 بتوقيت جرينيتش.

القناة الناقلة لمباراة لاسك لينز ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تنقل مباراة لاسك لينز ومانشستر يونايتد عبر شاشة قنوات بي إن سبورت إتش دي 1 بتعليق المعلق حسن العيدروس.

حكم مباراة لاسك لينز ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

يتولى الحكم أرتور سواريس صافرة المباراة.

اخبار ذات صلة