Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مانشستر يونايتد وألكمار الهولندي إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد وألكمار الهولندي إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي

مباراة مانشستر يونايتد وألكمار الهولندي في الجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي دخلها الفريق الإنجليزي بنية المحافظة على الوتيرة والبناء.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

في المجموعة الثانية عشر في مسابقة الدوري الأوروبي، ولحساب الجولة الختامية، تأهل كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وألكمار الهولندي كأول وثاني المجموعة برصيد 13 و9 نقاط، على الترتيب، وذلك بعد فوز الأول على ضيفه الهولندي في آخر جولات المجموعة.

وعلى الرغم من هامشية مباراته مع ضيفه ألكمار الهولندي، بما أنهما ضمنا بطاقتيهما قبل الجولة الختامية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي، كان يأمل مانشستر يونايتد الإنجليزي في المحافظة على الوتيرة والبناء على ما حققه السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» حين أسقط جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب 1-2 في معقله.

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام مضيفه أستانا الكازاخستاني «1-2»، اعتمد المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير على تشكيلته الشابة مجددا في مباراة الخميس.

وخاض النرويجي مباراة أستانا بتشكيلة بلغ معدل أعمارها 21,6 عام، حيث أقحم تسعة لاعبين من أكاديمية النادي، فيما جلس المدافع الشاب ماكس تايلور على مقاعد البدلاء بعد عودته إلى الملاعب إثر صراع مع مرض السرطان.

لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد وألكمار في تغطية مباشرة اضغط على الرابط.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة