Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كونتي عن خيتافي قبل الدوري الأوروبي: الحصان الأسود للكرة الإسبانية

كونتي عن خيتافي قبل الدوري الأوروبي: الحصان الأسود للكرة الإسبانية

المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان، أشاد اليوم السبت، بنظيره ومنافسه فريق خيتافي الإسباني، في دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اعتبر المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان، اليوم السبت، أن خيتافي، منافسه القادم في ثمن نهائي الدوري الأوروبي يعد «الحصان الأسود لكرة القدم الإسبانية»، بفضل مدربه، خوسيه بوردالاس، الذي وصفه بأنه «جيد للغاية».

وصرح كونتي خلال تصريحات لتلفزيون النادي الإيطالي، عشية مواجهة الكلاسيكو أمام يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز: «إنها مباراة خطيرة، وستكون متكافئة، خيتافي يعد الحصان الأسود بكرة القدم الإسبانية، إنه فريق يمزج بين الكم والكيف ويمتلك الحافز والحسم، فريق يتمتع بالتماسك الشديد ويقوده مدير فني جيد للغاية».

يمكنك قراءة أيضًا: بدون جماهير.. يوفنتوس يصطدم بإنتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي

ونشر إنتر مقابلة مع كونتي بعد إلغاء المؤتمرات الصحفي عشية مباريات الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في وفاة 197 حالة وإصابة نحو 4 آلاف آخرين بإيطاليا، وفقًا لأحدث الإحصائيات.

وأضاف «نعلم أننا سنواجه فريقًا جيدًا للغاية وقد أظهر ذلك في العديد من المناسبات، وندرك أن مباراة الذهاب في ميلانو ستكون صعبة، علينا أن نؤقلم أنفسنا على هذا الوضع».

وسيلتقي إنتر وخيتافي يوم 12 مارس المقبل في سان سيرو، بدون جماهير، على أن يخوضا لقاء العودة يوم 19 من نفس الشهر في مدريد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة