Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كانتي يشارك في مران تشيلسي قبل نهائي الدوري الأوروبي

كانتي يشارك في مران تشيلسي قبل نهائي الدوري الأوروبي

شارك نجولو كانتي لاعب وسط دفاع تشيلسي في المران الجماعي في ظل شكوك تحوم حول خوضه لمباراة نهائي الدوري الأوروبي إثر تعرضه لإصابة في تدريبات الأسبوع الماضي

إفي
إفي
تم النشر

شارك الفرنسي نجولو كانتي الثلاثاء في مران تشيلسي الأخير عشية مواجهة آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي على الملعب (الأولمبي) في العاصمة الآذرية باكو.

وشارك كانتي في المران الجماعي في ظل شكوك تحوم حول خوضه للمباراة إثر تعرضه لإصابة في تدريبات الأسبوع الماضي.

وأكد المدير الفني للـ«بلوز»، الإيطالي ماوريسيو ساري، الثلاثاء في مؤتمر صحفي أنه لن يتخذ قراره بخصوص إشراك اللاعب من عدمه إلا في يوم المباراة.

وقال ساري «إصابة ركبة كانتي طفيفة، المشكلة في الوقت، نحاول أن يلحق باللقاء، سنظل نحاول حتى اللحظة الأخيرة».

يمكنك أيضًا قراءة: نجولو كانتي على رادار باريس سان جيرمان

واعترف المدرب بأن كانتي «مهم جدا» بالنسبة لفريقه لأنه «لاعب الوسط الدفاعي الوحيد» في الفريق.

وأضاف ساري «نحاول استعادته وسنستمر في محاولتنا غدا».

وإن لم يتمكن كانتي من المشاركة فإن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المعار من ريال مدريد الإسباني سيلعب لتعويضه.

في سياق متصل يدخل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري الأربعاء إلى الملعب الأولمبي في باكو الذي يحتضن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في كرة القدم بين فريقه تشيلسي وجاره اللندني أرسنال، وسط غموض مستقبله حتى لو توج باللقب القاري، وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية الانتقال الى يوفنتوس لخلافة ماسيميليانو أليجري في الإشراف على عملاق مدينة تورينو.

وعاش ساري فترة صعبة في موسمه الأول كمدرب لتشلسي، ورغم نجاحه بإنهاء الدوري الممتاز في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبلوغ نهائي «يوروبا ليج»، يبدو مصير مدرب نابولي السابق في مهب الريح، حتى بغياب عقد مضمون مع يوفنتوس.

وتشير التقارير إلى أن تشيلسي لن يحاول الاحتفاظ بخدماته إذا كانت هناك عروض من يوفنتوس أو أي فريق آخر، في ظل الحديث أيضا عن رغبة روما بالتعاقد معه.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة