الأمس
اليوم
الغد
كانتي: هازارد قدم كل شيء لتشيلسي.. وأتمنى له التوفيق في القادم

كانتي: هازارد قدم كل شيء لتشيلسي.. وأتمنى له التوفيق في القادم

أكد الفرنسي المتوج ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا نيجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أنه يتمنى التوفيق لزميله البلجيكي إيدين هازارد خلال محطته المقبلة

آس آرابيا
آس آرابيا

أكد اللاعب الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يتمنى التوفيق لزميله البلجيكي إيدين هازارد خلال محطته المقبلة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه قضى وقتا سعيدا معه خلال الفترة الماضية.

وتوج فريق تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد أن ضرب نظيره آرسنال برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب باكو الأوليمبي بآذربيجان.

وتحدث كانتي أثناء الاحتفال بالتتويج الأوروبي قائلاً: «نحن سعداء مع هازارد، لكننا لا نعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك، يمكننا أن نتمنى له الأفضل فقط لأنه فعل الكثير لتشيلسي منذ اللحظة الأولى له».

وأضاف: «كان من دواعي سروري اللعب معه وسنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، أنه شخص رائع داخل وخارج الملعب لما يمتلكه من قدرات وذكاء كبير، لقد بذل جهده كله في تشيلسي ومن أجل الفريق».

ورغم تتويج تشيلسي أمس مع المدرب ماوريسيو ساري فإن هناك أخبارًا كثيرة ظهرت خلال الفترة الماضية تفيد برحيل المدرب الإيطالي بعد نهاية بطولة الدوري الأوروبي، لعل أبرز الأندية المهتمة بالعجوز هو فريق يوفنتوس الذي تواجدت إدارته في لندن خلال الساعات الماضية لوضع اللمسة الأخيرة على جلب ماوريسيو لمدينة تورينو.

وخاض كانتي هذا الموسم مع تشيلسي 53 مباراة بمختلف البطولات سواء كانت محلية أو دولية، إذ استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 بمعدل 4.185 دقيقة لعب.

اخبار ذات صلة