Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قميص ميختاريان يتسبب في اعتقال عدد من مشجعي آرسنال في أذربيجان

قميص ميختاريان يتسبب في اعتقال عدد من مشجعي آرسنال في أذربيجان

جمهور آرسنال قرر دعم الأرميني هنريك ميختاريان بعد رفضه السفر إلى أذربيجان للمشاركة في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، إلا أن الشرطة في باكو لم ترحب بالأمر

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يتواجه نادي آرسنال وتشيلسي الإنجليزيان في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في المباراة التي تقام على الملعب الأوليمبي في باكو، عاصمة أذربيجان.

ويأمل آرسنال في التتويج باللقب من أجل التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى «الجانرز» منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس.

وتواجدت جماهير آرسنال بكثافة في أذربيجان، من أجل مساندة فريقها، إلا أن العامل الأول لجذب الانتباه، كان الأرميني هينريك ميختاريان لاعب النادي اللندني، الذي قرر عدم السفر مع فريقه إلى باكو، في ظل الأوضاع السياسية المتردية بين أذربيجان وأرمينيا، وجاء قرار ميختاريان بعدم السفر بسبب مخاوف على حياته.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع فيديو لاثنين من جمهور آرسنال، يرتدون قميص ميختاريان، ويتجولون في مدينة باكو، إلا أن الشرطة الأذرية قامت بإيقافهم.



وشهدت الفترة الماضية حالة كبيرة من التوتر، في ظل عدم تمكن ناديي آرسنال وتشيلسي من بيع كافة التذاكر المخصصة لهما في المباراة النهائية، بسبب عزوف جماهيرهما عن السفر إلى أذربيجان.

وأصدر آرسنال بيانًا أكد خلاله أن قرار إقامة المباراة النهائية في باكو «غير مقبول» حيث يعاني المشجعون من الخدمات اللوجستية وارتفاع تكلفة حضور المباراة النهائية التي تقام في 29 مايو الحالي.

اخبار ذات صلة