Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نتائج قرعة الدوري الأوروبي.. مواجهات إسبانية - إيطالية ويونايتد في نزهة

نتائج قرعة الدوري الأوروبي.. مواجهات إسبانية - إيطالية ويونايتد في نزهة

تقام في مدينة نيون السويسرية، مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرعة دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد نهاية دور الـ 32 من منافسات البطولة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أسدل الستار على قرعة دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

وضمنت 15 ناديًا مقاعدها في الدور الإقصائي الثاني في بطولة الدوري الأوروبي، وهي: إسطنبول باشاك شهير التركي – بازل السويسري – ولفرهامبتون الإنجليزي – روما الإيطالي – لاسك لينز النمساوي – فولفسبورج وباير ليفركوزن الألمانيين – خيتافي الإسباني – شختار دونيتسك الأوكراني – كوبنهاجن الدنماركي – إنتر ميلان الإيطالي – مانشستر يونايتد الإنجليزي – إشبيلية الإسباني – أولمبياكوس اليوناني.

ويتبقى مباراة واحدة فقط في دور الـ 32 تجمع بين ريد بول سالزبورج النمساوي وآينتراخت فرانكفورت الألماني، التي تم تأجيلها من مساء الخميس إلى الجمعة بسبب العاصفة.

ولا يوجد أي قواعد بداية من قرعة الدور الحالي في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يمكن أن يتواجه ناديان من نفس البلد، وليس هناك تصنيف للأندية بأي صورة كانت.

نتائج قرعة دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي:

- إسطنبول باشاك شهير التركي ضد كوبنهاجن الدنماركي.

- أولمبياكوس اليوناني ضد ولفرهامبتون الإنجليزي.

- رينجرز الاسكتلندي ضد باير ليفركوزن الألماني.

- فولفسبورج الألماني ضد شختار دونيتسك الأوكراني.

- إنتر ميلان الإيطالي ضد خيتافي الإسباني.

- إشبيلية الإسباني ضد روما الإيطالي.

- ريد بول سالزبورج أو آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد بازل السويسري.

- لاسك النمساوي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن مباريات الذهاب تقام على ملاعب الأندية المذكورة أولًا، على أن تقام مباريات الإياب على الأندية المذكورة في الموقع الثاني.

موعد مباريات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي:

تقام مباريات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي خلال شهر مارس المقبل، حيث تقام مباريات جولة الذهاب يوم 12 مارس، على أن تقام مباريات الإياب في التاسع عشر من الشهر نفسه.

اخبار ذات صلة