قائد تشيلسي يؤكد رحيل هازارد

أكد اللاعب الدولي الإسباني سيزر أزبيليكويتا قائد فريق تشيلسي الإنجليزي أن زميله البلجيكي إيدين هازارد سوف يرحل عن صفوف البلوز خلال الموسم الحالي

0
%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF%20%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A%20%D9%8A%D8%A4%D9%83%D8%AF%20%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

أكد اللاعب الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، أن زميله البلجيكي إيدين هازارد سوف يرحل عن صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه قضى أوقات رائعة لن تنسى معه كونه صديقًا وأخًا.

وتحدث قائد تشيلسي لوسائل الإعلام عقب المباراة قائلاً: «إنه صديق رائع بالطبع، هازارد لاعب عظيم، لكن قد حان وقت الرحيل كما كان يريد، أتمنى له كل شيء إيجابي في المستقبل، خطوة خروجه تأخرت كثيرا وقد أتت الآن، أريد السعادة له، هو يستحق كل ما هو طيب، قدم مستويات رائعة معنا للعديد من المواسم، وفاز معنا ببطولات مختلفة».

وتوج فريق تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد أن ضرب نظيره آرسنال برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب باكو الأوليمبي بآذربيجان.

اقرأ أيضًا.. هازارد يطمئن جماهير ريال مدريد ويعلنها أخيرا: «أعتقد أنها النهاية»

وتحدث اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لوسائل الإعلام قائلاً: «حان الوقت لتحدٍ جديد، أعتقد أن وقت الوداع قد حل، اتخذت قراري قبل أسبوعين وأبلغت إدارة تشيلسي بذلك، أنتظر فقط أن يقرر الناديان ماذا سيحدث، لا يمكنك أن تتأكد من شيء في كرة القدم لكن أعتقد أنه حان الوقت لخوض تحدٍ جديد».

واستمر في حديثه قائلاً: «ستعرفون كل شيء خلال بضعة أيام، أحب مشجعي تشيلسي للغاية، سيبقون في قلبي دائمًا، أنا دائمًا مشجع وداعم لتشيلسي مهما حدث».

.