Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تأجيل مباراة إشبيلية وروما وانتر ميلان وخيتافي في الدوري الأوروبي

تأجيل مباراة إشبيلية وروما وإنتر ميلان وخيتافي في الدوري الأوروبي

كان الاتحاد الأوروبي «اليويفا» قرر في الأيام الماضية إقامة المباراة بدون جماهير ولكن في النهاية خضع لرغبة الأندية وقرر المحافظة على صحة الجميع.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قراره النهائي بشأن مباراة إشبيلية وروما وإنتر ميلان وخيتافي ضمن منافسات دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقرر «يويفا» تأجيل المباريات التي كانت من المقرر انعقادها غدًا الخميس، بعد رفض روما وخيتافي السفر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وكان الاتحاد قرر في الأيام الماضية إقامة المباريات بدون جماهير ولكن في النهاية خضع لرغبة الأندية وقرر المحافظة على صحة الجميع.

ونشر اليويفا بيانًا رسميًا على حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي للإعلان عن قرار التأجيل، ولكنه لم يؤكد قراره بشأن مباريات العودة أو بقية منافسات البطولة.

اقرأ أيضًا: بسبب فيروس كورونا.. توصية من الاتحاد الإسباني بتأجيل كافة المسابقات

وجاء بيان الاتحاد الأوروبي على هذا النحو: «نتيجة للقيود المفروضة بالأمس على السفر بين إسبانيا وإيطاليا من قبل السلطات الإسبانية، فإن المباريات القادمة في دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي لن تقام غدًا 12 مارس 2020».

وتابع البيان: «القرارات الإضافية حول مباراتي إشبيلية وروما وإنتر ميلان وخيتافي ستعلن في وقتها».

روما وخيتافي يرفضان السفر

وفي صباح اليوم الأربعاء أكد أنخيل توريس رئيس خيتافي أن فريقه ليس يسافر إلى إيطاليا لخوض مباراة إنتر ميلان مشيرًا إلى ضرورة تأجيل المباراة، قائلاً: «إما أن تقام المباراة بعيدا عن هناك أو تؤجل، والمنطقي تأجيلها، وبغض النظر عن أي شيء فلن يسافر خيتافي غدا إلى إيطاليا، لن يطير خيتافي، لن نذهب إلى إيطاليا مهما كان الثمن».

وبعد ساعات في تصريحات توريس، قرر روما الإيطالي عدم السفر أيضًا إشبيلية بسبب تفسي فيروس كورونا في الأندلس، قام بإلغاء طائرته بعدما رفضت الحكومة الإسبانية إصدار إذن استثنائي للسفر إلى أراضيها.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة