سولسكاير: لا أريد أن أخسر ثالث نصف نهائي الدوري الأوروبي لنا

عبر المدرب النرويجي سولسكاير وكذلك اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز عن آرائهم في مباراة الغد التي ستجمع فريقهم مانشستر يونايتد أمام إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%B1%3A%20%D9%84%D8%A7%20%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D8%A3%D9%86%20%D8%A3%D8%AE%D8%B3%D8%B1%20%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%20%D9%86%D8%B5%D9%81%20%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A%20%D9%84%D9%86%D8%A7

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره فريق إشبيلية الإسباني في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، غدا الأحد، المقامة في مدينة لشبونة بالبرتغال، وتحدث عن من قبل «الشياطين الحمر» خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم السبت، كلا من المدرب النرويجي أوليه جونار سولسكاير والبرتغالي المتألق برونو فيرنانديز.

سولسكاير

قال المدرب النرويجي عن حالة مانشستر يونايتد: «كان لدينا ستة أيام بين المباراتين. نحن جاهزون. عقليا نحن جاهزون. نريد أن نستمتع بنصف النهائي. نحن مستعدون وسعداء لوجودنا هنا، لكننا غير راضين لأننا نريد الفوز».

وأضاف حول أهمية مباراة الغد أمام إشبيلية خاصة في بدايتها: «أعتقد أنه من المهم أن نبدأ أي مباراة بشكل جيد. ونحن مستعدون للبدء بشكل جيد، فأمام الفرق الكبيرة إذا بدأت بالقدم اليسرى (بارتكاب الأخطاء)، فإنك تدفع ثمنها. عندما تلعب ضد فريق على مستوى عالي من حيث الجودة، إذا لم تلمس الكرة منذ البداية، فقد يكون الأمر صعبًا».

وتابع حول جاهزية الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو للمشاركة أساسيا: «روميرو في وضع خاص جدا. مع وجود واحد من أفضل حراس المرمى في العالم في السنوات العشر الماضية، هذا يقول الكثير عن احترافية سيرخيو، فكلما لعب كان رائعًا، وقد كان جيدًا جدًا معنا».

وحول بلوغ الفريق نصف نهائي الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها، أردف: «عندما تصل إلى نصف النهائي، فإنك تلعب دائمًا أمام فرق كبيرة. عليك أن تخطو خطوة إلى الأمام. اللاعبون العظماء يظهرون ذلك في اللحظات الرائعة. من الصعب جدا خسارة الدور نصف النهائي».

واختتم سولسكاير بوصف الفريق الأندلسي إشبيلية: «إنهم فريق جيد للغاية ومنظم للغاية ويضغط بالكرة بشكل جيد جدا. علينا أن نتقدم للأمام وأن نكون مبدعين للخروج من هذا الضغط وتوليد هجماتنا من هناك. يتم تحديد هذه الأنواع من المباريات من خلال التفاصيل مثل الكرات الثابتة».

أقرأ أيضا: ماذا يحتاج إشبيلية كي يتوج بالدوري الأوروبي؟ الاحترام والتحلي بالصبر

برونو فيرنانديز

من جانبه تحدث برونو فيرنانديز عن قدره لاعب إشبيلية الصربي نيمانيا جوديلي من التعافي من فيروس كوورنا والقدرة على المشاركة في اللقاء، قائلا: «أنا سعيد لأنجوديلي لأنه سيتمكن من اللعب، وقد تحدثت معه وقال لي إنه كان مصاب بالفيروس وآمل أن أتمكن من التغلب عليه. أنا سعيد من أجله ويمكنه اللعب. سوف نتبادل قمصاننا».

وأضاف حول مقارنته بأسطورة مانشستر يونايتد السابق، الفرنسي إيريك كانتونا: «أحب أن أسمع تلك الأنواع من الأسماء مثل كانتونا، الذي كان لاعباً رائعاً للنادي. لكن علي أن أفعل ما هو أفضل بكثير حتى يمكن مقارنتي به. لست راضيًا بعد. لقد جئت للفوز بالبطولات. سأكون سعيدًا إذا فزنا بالدوري الأوروبي».

وواصل حول كيفية تأقلمه مع كرة القدم الإنجليزية: «لقد لعبت في بطولات دوريات مختلفة. أشعر أنني بحالة جيدة للغاية لأن الجهاز الفني وزملائي جعلوا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي».

هل غرفة خلع الملابس في مانشستر يونايتد أصعب مما كانت عليه في البرتغال؟، أجاب: «لدي كل ثقة زملائي. المدرب يتحدث معي باستمرار، فهو يمنحني الثقة. أنه يفعل نفس الأشياء كما في سبورتينج لشبونة ويستمر في التحسن. عندما يكون لديك هذا الدعم، يكون الأمر أسهل بالنسبة لك».

.