Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سولسكاير: صحة الجماهير أولوية مقارنة بإكمال الموسم

سولسكاير: صحة الجماهير أولوية مقارنة بإكمال الموسم

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة من 29 مباراة، ويتطلع للمضي قدمًا في الدوري الأوروبي حينما يقابل لاسك لينز النمساوي.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر
آخر تحديث

لا يمانع أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تعليق الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في الوقت الذي يستعد فيه «الشياطين الحمر» للعب في مدرجات خالية.

وتم تأجيل بعض المباريات وتقام أخرى خلف أبواب موصدة في مختلف أرجاء أوروبا، وذلك في محاولة لاحتواء الانتشار المقلق لفيروس «كوفيد-19».

من بين هذه المباريات مواجهة لاسك لينز أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي بدور الـ 16 حيث أعلنت السلطات النمساوية عن قيود في مباراة اليوم الخميس حيث يحضر فقط 500 شخص في ملعب لينزر ستاديون.

وكانت إدارة مانشستر قد أعلنت أن جميع المباريات في الديار ستقام بشكل طبيعي مع مراقبة تطورات الوضع في البلاد.

وردًا على سؤال حول رأيه في تعليق الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، فقال سولسكاير: «سأتفهم ذلك نعم، في ظل هذه الظروف، الأمر متروك للخبراء ويجب أن يكون الاهتمام الأول الصحة العامة للجماهير والقرار الذي سيتم اتخاذه سوف ندعمه».

وعن مباراة الدوري الأوروبي فقال: «اللاعبون يركزون فقط على المباراة، بالطبع هذه ظروف صعبة، ليست فقط على كرة القدم ولكن المجتمع بأسره، لذا بالنسبة لنا نفعل ما يقال لنا ونستمر في اللعب».

اقرأ أيضًا.. بعد إصابته بفيروس كورونا.. روجاني يطمئن الجماهير

وأكمل: «سيكون علينا خلق جو خاص بنا داخل الفريق في الملعب وخارجه، لقد اعتادوا على التدريب مع عدم وجود جماهير ولدينا بعض المباريات الودية تكون خلف أبواب مغلقة».

واستطرد: «ليس لدي شك في أن اللاعبين يركزون وجاهزون للمباراة حتى لو لم يكن هناك متابعون».

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين لاسك ومانشستر يونايتد تعد الأولى في جميع المباريات والأولى أيضًا للفريق النمساوي في مواجهة الإنجليز.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة