جماهير تشيلسي تحتفل بإصابة موراتا

جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي احتفلت بصورة غير متوقعة بعد إصابة ألفارو موراتا مهاجم الفريق، خلال مباراة «البلوز» أمام مول فيدي المجري في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

0
%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A%20%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%84%20%D8%A8%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D9%85%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D8%A7

على غير عادة الجماهير في الحزن على إصابة لاعبيها، والتلهف لمعرفة مدة غيابهم وموعد عودتهم إلى الملاعب، احتفلت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي بإصابة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وتعرض موراتا للإصابة خلال مباراة تشيلسي أمام مستضيفه مول فيدي المجري، في مباراة الجولة السادسة، والأخيرة، من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبدأ الإسباني الدولي المباراة أساسيًا، حيث حاول الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي منح موراتا فرصة من أجل تخطي الفترة السيئة التي يمر بها خلال الموسم الحالي، وعدم تمكنه من استغلال الفرص التهديفية العديدة التي تتاح لها خلال المباريات الأخيرة.

وفي موسمه الثاني رفقة تشيلسي، يعيش موراتا أيامًا صعبة، حيث لم يسجل سوى سبعة أهداف في 21 مباراة، بمعدل هدف كل 182 دقيقة لعب، على الرغم من الفرص العديد التي تلوح أمامه.

وشارك موراتا في الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي، بعدما ضمن «البلوز» التأهل كمتصدرين للمجموعة الثانية عشر، بعدما جمعوا 15 نقطة، بالفوز في المباريات الخمس الأولى، وكانت المباراة أمام مول فيدي «تحصيل حاصل»، ولم تكن ستؤثر على ترتيب المجموعة بأي حال من الأحوال.

ولم يقف الحظ في جانب المهاجم الإسباني، حيث اضطر للخروج من ملعب المباراة مصابًا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، ودخل بدلًا من المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو.

رد فعل جماهير تشيلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان غير متوقع بعد إصابة موراتا، والذي دفع فيه «البلوز» 72 مليون يورو، لضمه من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2017، حيث سادت حالة من السعادة في أوساط مشجعي الفريق اللندني بعد خروج الإسباني الدولي مصابًا من ملعب المباراة.

وجاءت بعض ردود أفعال مشجعي نادي تشيلسي على إصابة موراتا عبر موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي كما يلي:

- كل شيء يتهاوي بالنسبة لموراتا، بيعوه واجلبوا إيكاردي



- موراتا أصيب.. خبر جيد



- موراتا أصيب وخرج، كيف سنتخلص منه الآن في فترة الانتقالات الشتوية؟



- خبر جيد، ساري يقول أن ألفارو موراتا قد يغيب لخمسة أشهر، يا إلهى! يبدو أن أعياد الميلاد جاءت مبكرًا عما كنا نتوقع.



.