Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير تكشف المواقيت الجديدة لمباريات الدوري الأوروبي

تقارير تكشف عن المواقيت الجديدة لمباريات الدوري الأوروبي

كشفت تقارير صحفية عن المواعيد الجديد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكذا الدوري الأوروبي لكرة القدم على خلفية تفشي فيروس كورونا التاجي المستجد

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إرجاء موعد إقامة مباريات بطولتي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» والدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج» إلى أغسطس المقبل، حيث تُلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وذلك في محاولة لاستكمال البطولتين، بعدما تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ«كوفيد-19» في تجميد النشاط الكروي في أوروبا والعالم أجمع.

ويمنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أولوية لاستكمال الدوريات المحلية في القارة العجوز أولا، ثم بعد ذلك استكمال البطولات التابعة لـ يويفا.

ومن المقرر أن يتقابل إنتر ميلان مع خيتافي الإسباني ذهابا وإيابا في دور الستة عشر من «يوروبا ليج»، فيما سيواجه روما الإيطالي أمام إشبيليه الإسباني.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف الموعد المقترح من «يويفا» لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا

وهاتان هما المباراتان الوحيدتان اللتان لم تقاما حتى الآن، حيث تشهد كل من إسبانيا وإيطاليا تفشيا غير عادي للوباء القاتل الذي ظهر للمرة الأولى في مدينة ووهان الصينية أواخر العام الماضي قبل أن ينتشر في بقية دول العالم ويحصد أرواح أكثر من مليوني شخص على كوكب الأرض حتى الآن.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» أن مباراة الذهاب ينبغي أن تقام في الفترة من الثاني إلى الثالث من أغسطس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في السادس من الشهر ذاته.

وأشارت الشبكة إلى أن مباراتي دور ربع النهائي ستقام يومي العاشر والثالث عشر من أغسطس، أما مباريات دور نصف النهائي فمن المخطط إقامتها في السابع عشر والعشرين من نفس الشهر، ليقام نهائي الدوري الأوروبي في السابع والعشرين من أغسطس.

ومن المتوقع أن تقام مباريات دوري أبطال أوروبا بدء من السابع من أغسطس وصولا إلى نهائي البطولة الذي من المقرر أن تستضيفه مدينة اسطنبول التركية في الثاني والعشرين من أغسطس.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة