Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بوجبا يغيب عن رحلة مانشستر يونايتد إلى هولندا لمواجهة ألكمار

بوجبا يغيب عن رحلة مانشستر يونايتد إلى هولندا لمواجهة ألكمار

الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد يغيب عن مواجهة فريقه أمام إيه زد ألكمار الهولندي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سيغيب الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مواجهة «الشياطين الحمر» أمام نادي إيه زد ألكمار الهولندي، في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

ويتوجه مانشستر يونايتد إلى هولندا لمواجهة ألكمار ضمن المجموعة الثانية عشرة من الدوري الأوروبي، والتي يتصدرها فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، بعد الفوز في الجولة الأولى على نادي أستانا الكازاخستاني، بهدف دون رد، فيما تعادل النادي الهولندي مع نادي بارتيزان الصربي بهدفين لكل منهما.

وسيتعين على سولسكاير خوض المباراة الأصعب في دور المجموعات بدون نجم وسطه، والذي شارك في آخر مباراتين لمانشستر يونايتد، امام روتشديل في كأس الرابطة الإنجليزي للمحترفين، ثم أمام آرسنال في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يبدو أنه شارك فيهما وهو يعاني من آلام في قدمه.

اقرأ أيضًا: 4 لاعبين يعتزم مانشستر يونايتد ضمهم الموسم المقبل

ونشر مانشستر يونايتد بيانًا جاء فيه: «بعد استشارة الأخصائيين، يتطلب بول بوجبا فترة راحة إضافية، وعلاجًا متحفظًا لإصابة القدم التي تعرض لها ضد ساوثهامبتون في أغسطس الماضي، وسوف تتبع تحديثات على حالته في الوقت المناسب».

وسيكون على سولسكاير كذلك التعامل مع عدد من الغيابات في رحلته إلى هولندا، حيث لن يتمكن من الاعتماد على الفرنسي أنتوني مارسيال، بالإضافة إلى عدد من الغيابات الدفاعية، المتمثلة في لوك شاو وفيل جونز والوافد الجديد آرون وان بيساكا، لكن سيعتمد المدرب النرويجي على المدافع الشاب براندون ويليامز.

كما سيتواجد الثنائي ديوجو دالوت وأنجيل جوميز في قائمة سولسكاير، لكن بوجبا الفائز بلقب كأس العالم 2018 رفقة منتخب فرنسا سيكون هو الغياب الأبرز عن قائمة المدرب النرويجي، ويبدو أنه لا يوجد وقت محدد لعودته.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة