Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري الأوروبي| موعد مباراة أرسنال وفيتوريا جيماريش والقناة الناقلة

الدوري الأوروبي| موعد مباراة أرسنال وفيتوريا جيماريش والقناة الناقلة

يضرب فريق أرسنال الإنجليزي موعدًا مع فيتوريا جيماريش في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي والمقرر إقامتها على ملعب الإمارات.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يستعد فريق آرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره فيتوريا جيماريش البرتغالي، اليوم الخميس الموافق 24/10/2019، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة آرسنال ضد فيتوريا جيماريش على أرضية استاد الإمارات، معقل الجانرز.

يدخل آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني أوناي إيمري ولديه رغبة كبيرة في تحقيق فوز عريض وكسب ثقة الجماهير مجددًا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي على يد فريق شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، الأمر الذي جعل الجماهير تصب غضبها على المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضًا: أوناي إيمري يتوسل لجماهير آرسنال

وهي الهزيمة التي اثرت على حظوظ آرسنال وأبعدته كثيرًا عن المنافسة وألقت به في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وعلى بًعد 10 نقاط من ليفربول المتصدر.

ويتصدر آرسنال مجموعته السادسة بالدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه ستاندر دو لياج برصيد 3 نقاط بالتساوي مع آينتراخت فرانكفورت، فيما يتذيل فيتوريا جيماريش المجموعة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة آرسنال وفيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي

تقام مباراة آرسنال وفيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.



ملعب مباراة آرسنال وفيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي

تقام المباراة على استاد الإمارات، معقل الجانرز.



القناة الناقلة لمباراة آرسنال وفيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة أرسنال وفيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي، على قناة beIN SPORTS HD 1.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة