Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الدوري الأوروبي| بالبدلاء.. آرسنال يكتسح ستاندار لياج برباعية

الدوري الأوروبي| بالبدلاء.. آرسنال يكتسح ستاندار لياج برباعية

فريق آرسنال الإنجليزي يفوز على ضيفه ستاندار لياج البلجيكي 4-صفر، اليوم الخميس، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة للدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في كرة القدم.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

قدم البرازيلي اليافع جابريال مارتينيلي أوراق اعتماده في ملعب «الإمارات» عندما سجل هدفين مبكرين ساهما في فوز آرسنال الإنجليزي على ضيفه ستاندار لياج البلجيكي 4-صفر، الخميس في الجولة الثانية من المجموعة السادسة للدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في كرة القدم.

ورفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بعد فوزه الأول الكبير أيضًا على إينتراخت فرانكفورت الألماني (3-صفر) الذي حقق فوزه الأول على حساب فيتوريا البرتغالي 1-صفر.

وضرب مارتينيلي (18 عامًا) بقوة بكرة رأسية جميلة من زاوية ضيقة انفجرت في سقف مرمى الضيوف (13). وبعد دقيقتين، سجل جابريال هدفًا ثانيًا عندما هيأ لنفسه داخل المنطقة ونفذ تسديدة قوية في الزاوية اليسرى (15).

وفي كل مرة كانت الكرة داخل المنطقة كان آرسنال قادرًا على التسجيل، وهذا ما صنعه جو ويلوك (20 عامًا) بأرضية إلى يسار الحارس مسجلًا هدفه الثالث هذا الموسم (22)، وفي الثاني، سجل سيبايوس الرابع متابعًا ركنية ثم عرضية من المتألق مارتينيلي في المرمى الخالي (57).

وقال الظهير الإسباني هكتور بيليرين العائد من إصابة وحامل شارة القائد للمرة الأولى مع «المدفعجية» لشبكة «بي إن سبورتس»: «كان فوزًا جيدًا ولمعنويات المجموعة، نريد احترام الخصوم دومًا، من الرائع العودة بهذه الطريقة وقيادة اللاعبين في النفق المؤدي إلى الملعب».

يمكنك قراءة أيضًا: الدوري الأوروبي.. تعادل روما ومونشنجلادباخ واستمرار تعثر اليونايتد

ودفع مدرب آرسنال الإسباني أوناي إيمري بتشكيلة احتياطية تمامًا مع بعض اللاعبين المعروفين على غرار المدافع الألماني شكودران مصطفي ولاعبي الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا والإسباني داني سيبايوس.

وجلس أمثال الجابوني بيار ايمريك أوباميانج، العاجي نيكولاس بيبي والفرنسي ماتيو جوندوزوي على مقاعد البدلاء، قبل نزولهم في الشوط الثاني.

وهذه الخسارة هي الخامسة في 5 مواجهات لستاندار لياج ضد آرسنال، الذي حافظ على سجله الخالي من الخسارة لثماني مباريات متتالية في جميع المسابقات.

ويتواجد آرسنال في «يوروبا ليج» للموسم الثالث تواليًا، لكنه يرمي للعودة إلى مسابقة دوري الأبطال التي شارك فيها دون انقطاع من موسم 1998-1999 حتى 2016-2017.

وسيتحقق هذا الهدف بغض النظر عن ترتيبه في الدوري في حال خلف مواطنه تشيلسي في إحراز اللقب، إذ فشل المدفعجية في اقتناص اللقب الموسم الماضي بالخسارة أمام البلوز.

اخبار ذات صلة