Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إيمري يتحدث عن طموح آرسنال.. والعودة للميستايا

إيمري يتحدث عن طموح آرسنال.. والعودة للميستايا

أوناي إيمري حقق نجاحات كبيرة مع إشبيلية في الدوري الأوروبي حيث توج بالبطولة ثلاثية، ويأمل في تحقيق تلك البطولة مع أرسنال ليصعد الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

يتطلع أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، للفوز بلقب الدوري الأوروبي، لكي يضاف إلى إنجازاته وليس فقط للصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان آرسنال قد تعادل بشكل مخيب أمام برايتون بهدف لمثله في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تصعبت فرصه في الصعود إلى تشامبيونز ليج.

إيمري سيعود إلى فريقه السابق فالنسيا يوم الخميس في جولة العودة بنصف نهائي اليوربا ليج، بعدما فاز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الإمارات الأسبوع الماضي.

المدير الفني صاحب الـ 47 عامًا فاز في ثلاث بطولات للدوري الأوروبي مع أشبيلية الإسباني.

وقد أكد إيمري في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة: «كنت هنا أنافس على البطولة مع فالنسيا حينما، لم تكن البطولة بهذه القوة».

وأكمل «البطولة تطورت وأصبحت أكثر أهمية لجميع الفرق التي ليست في دوري أبطال أوروبا، وبالنسبة للذين يخرجون من المجموعات مثل فالنسيا هذا الموسم، إنه لقب يريده الجميع منح الفرق مكان في دوري الأبطال من خلال الدوري الأوروبي، هي مكافأة عادلة، لقد رأيت هذا التحول».

وتابع: «في المرة الأولى التي فزت فيها مع إشبيلية لم نتمكن من اللعب في دوري الأبطال، المرة الثانية التي حققناه فيها كان اللقب أكثر اللقب أكثر جاذبية، لقد رأينا فيها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وليفربول».

وأردف: «الجميع يرغب في تحقيق البطولة، كلقب وليس مجرد وسيلة للوصول إلى دوري أبطال أوروبا، في أي نادٍ مثل أرسنال أو فالنسيا يجب أن تكون الألقاب هي الأهداف أرسنال ليس له سوى لقبين أوروبيين في تاريخه، كأس المعارض القديمة وكأس الكؤوس، لا توجد حتى الآن، لذلك لدى الكثير من الطموح للفوز باللقب».

وأوضح المدرب الإسباني، أن لديهم طريقين محتملين إلى دوري أبطال أوروبا، الأول الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي، متابعًا «الجميع يتحدث عن الدوري الأوروبي وكأنه اللقب الوحيد».

وأتم: «نريد اللعب لإمكانية الفوز بلقب الدوري الأوروبي، ثانيًا اللعب في دوري أبطال أوروبا، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا من البريميرليج، لا توجد إمكانية، لدينا طموح كبير ودافع كبير وعقلية قوية أريد أن أستمتع بهذه المباراة، فالنسيا فريق صعب».

اخبار ذات صلة