Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إيمري: قمنا بالعديد من الأخطاء.. والفروق الفردية صنعت الفارق

إيمري: قمنا بالعديد من الأخطاء.. والفروق الفردية صنعت الفارق

الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي يتحدث عن خسارة مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام تشيلسي ومسيرة بيتر تشيك

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قام الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، بتوجيه التهنئة إلى نادي تشيلسي، بعدما حقق «البلوز» لقب بطولة الدوري الأوروبي على حساب «الجانرز».

وتمكن تشيلسي من تحقيق فوز عريض في المباراة النهائية التي أقيمت على الملعب الأولمبي في مدينة باكو، عاصمة أذربيجان، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتوج فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بثاني ألقابه في الدوري الأوروبي.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها شبكة قنوات «beIn SPORTS» الرياضية عقب المباراة: «أقدم التهنئة لفريق تشيلسي، نحن لعبنا الشوط الأول بطريقة جيدة، وصنعنا العديد من الفرص، وكان بإمكاننا أن نكون أكثر فعالية على المرمى».

وأضاف المدرب الإسباني: «في الشوط الثاني كانت الأمور مختلفة، وبعدما سجلوا الهدف الأول قمنا بالعديد من الأخطاء، ولم نتمكن من السيطرة على المباراة، والفروق الفردية صعبت علينا الأمور، تغيير أيوبي ساعدنا بهدف، لكن مع الهدف الرابع انتهت الأمور».

اقرأ أيضًا.. أوليمبك ليون المستفيد الأكبر من خسارة آرسنال لنهائي الدوري الأوروبي

وتابع إيمري عما حدث خلال المباراة: «لا أقول إن الفريق انهار نفسيا، لقد صنعوا الفارق بإمكانياتهم الجيدة، فيما لم نحسم الفرص التي أتيحت لنا».

وتحدث مدرب آرسنال عن أهداف ناديه خلال الموسم الحالي: «لم يكن من أهدافنا الوصول إلى النهائي، وأنجزنا ذلك، أمامنا فرصة لتحسين الكثير من الأمور، وهدفنا تقديم موسم أفضل بوجود لاعبين شبان ولاعبين أصحاب خبرة».

واختتم إيمري تصريحاته بالحديث عن التشيكي المخضرم بيتر تشيك، والذي أسدل الستار على مسيرته الكروية بنهاية مباراة نهائي الدوري الأوروبي: «تشيك قدم موسمًا جيدًا كلاعب محترف، ورغم استقباله اليوم أربعة أهداف، فإنه قام بالعديد من التصديات، وأنا فخور به وبمسيرته الرائعة، وربما انتهت اليوم بدون لقب لكنه لاعب رائع».

اخبار ذات صلة