Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إصابة أوباميانج في تدريبات آرسنال قبل نهائي الدوري الأوروبي

إصابة أوباميانج في تدريبات آرسنال قبل نهائي الدوري الأوروبي

أثار اللاعب الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي الذعر في تدريبات فريقه مساء اليوم الثلاثاء، وذلك قبل لقاء فريقه مع نظيره تشيلسي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أثار اللاعب الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي الذعر في تدريبات فريقه مساء اليوم الثلاثاء، وذلك قبل لقاء فريقه مع نظيره تشيلسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، غدا الأربعاء.

ويلتقي غدا الأربعاء كبيرا العاصمة البريطانية لندن، آرسنال وتشيلسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب باكو الأوليمبي في أذربيجان، وذلك في مباراة يمني فيها كلا الفريقين النفس لتحقيق الفوز للخروج من الموسم ببطولة تذكر لفشلهما المحلي.

وتعرض اللاعب الجابوني لإصابة في تدريبات فريقه الأخيرة قبل المباراة على صعيد معصم اليد، مما جعله يربطها تحسبا لحدوث شيء قد يمنع من خوض اللقاء غدا الأربعاء.

لكن وفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية فإن الإصابة، وحسب الجهاز الطبي للفريق ليست بالخطيرة التي تمنعه من خوض اللقاء المرتقب والمهم لمدفعجية لندن، مما يجعل الجابوني بنسبة كبيرة أساسيا في تشكيل فريقه أمام البلوز تشيلسي.

وقدم الجابوني مستويات أكثر من رائعة هذا الموسم مع آرسنال، إذ سجل 22 هدفا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تقاسم بهم صدارة هدافي البطولة مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ثنائي فريق ليفربول.

وحل آرسنال هذا الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة خلف توتنهام الرابع برصيد 71 نقطة، الأمر الذي جعله يتجه لبطولة الدوري الأوروبي بدلا من دوري الأبطال، مما يجعل فوزه بمباراة الغد فرصة للعودة للتواجد في الشامبيونزليج.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة